الخميس 19 backend.Sep

عقارات

ماونتن فيو تستحوذ على قطعة أرض في الرياض لبدء الاستثمار بالسعودية


ماونتن فيو تواصل ريادتها وتطلق أحدث مشروعاتها

استحوذت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، على قطعة أرض في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد إطلاقها شركة "ماونتن فيو السعودية"، للبدء في تنفيذ أول مشروعاتها على المستوى الإقليمي، ضمن استراتيجيتها التي بدأتها بالسعودية


واقتنصت شركة ماونتن فيو قطعة الأرض الجديدة،  بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والاستثمار العقاري، وشركة آل سعيدان للعقارات، ومن المقرر أن يتبع تلك الخطوة العديد من الاستحواذات. 

تقع قطعة الأرض في العاصمة الرياض، ويأتي هذا الاستحواذ في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق المجاورة خاصة السوق العقاري السعودي، نظرًا للدور الأساسي الذي تلعبه المملكة في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة الاقتصادية وتزايد عدد السكان، وسرعة نمو السوق العقاري السعودي.

وبعد الاستحواذ على قطعة الأرض، تستهدف ماونتن فيو نقل تجربتها في إنشاء مشاريع عمرانية متكاملة قائمة على تطبيق "علم السعادة" للسوق السعودي، ولكن طبقًا لمعطيات وطبيعة واحتياجات هذا السوق الإقليمي الهام. 


وأكد المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو، أن التوسع في السوق العقاري السعودي كان يمثل أحد أهم طموحات الشركة، خاصة وأن هذا السوق يتمتع بإمكانيات نمو هائلة. 

وتابع أن الشركة تخطط للاستفادة من قطعة الأرض في إقامة مجتمع يضم جميع الخدمات الأساسية والأنشطة المجتمعية، ويتوافق مع ركائز الإنسانية وجودة الحياة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.