الأحد 28 ابريل

عقارات

إم جي تحدد مستهدفاتها البيعية العام الجاري بـ 3 مليارات جنيه وتطلق مشروعين جديدين


شركة إم جي

حددت شركة إم جي العاملة في مجال التطوير العقاري مستهدفاتها البيعية الخاصة بالعام الجاري بـ 3 مليارات جنيه، في مختلف المشروعات التابعة لها، بحسب رئيس الشركة محمد مطاوع، مشيرا إلى أن الشركة ترى في السوق العقاري العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، إلى جانب وجود كطلب متزايد في العديد من المناطق، ما يفتح الباب أمام شركات القطاع الخاص لتحقيق انطلاقة استثمارية.

وأضاف أن شركة إم جي تسعى للتوسع في العديد من المناطق، إلى جانب عملها على المشروعات القائمة في كلا من العين السخنة والعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، موضحا أن الشركة بدأت خطتها التوسعية خلال العام الجاري عبر إطلاقها مشروعي «برو مارك» و«ذا مارك» في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن المشروعين يقامان بأنشطة تجارية وإدارية وفندقية، وذلك ضمن الاستراتيجية التي تركز عليها الشركة والخاصة بتنويع المحفظة الاستثمارية، مشيرا إلى أن مشروع «ذا مارك» تتم إقامته على مساحة 3144 متر مربع، وتصل المساحة البنائية له إلى نحو 15 ألف متر مربع، فيما تبلغ استثماراته الإجمالية نحو 350 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تسعى إلى البدء في طرح رابع مراحل مشروع «بلو بلو» الذي تقيمه في العين السخنة، ومن المقرر أن تبلغ استثمارات تلك المرحلة نحو 500 مليون جنيه، موضحا أن المول التجاري التابع للمشروع سيتم طرحه هو الآخر بنهاية غالعام، باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه.