الخميس 19 backend.Sep

سيارات

زيادات جديدة على "جاك JS2" موديل 2024


سيارة جاك JS2

أعلنت المجموعة العربية للتجارة والتوزيع (القصراوي جروب)، الوكيل المحلي لعلامة "جاك JAC" عن زيادات جديدة على أسعار الكروس أوفر SUV تحت المدمجة "جاك JS2" موديل 2024 بقيمة تصل إلى 55 ألف جنيه.

ويشار إلى أن منحنى أسعار "جاك JS2" شهد تغيرا منذ شهر أغسطس الماضي فبعد أن حصلت السيارة على تخفيضات في بداية يوليو وقبلها خلال شهر مارس، عادت الأسعار في الارتفاع من جديد مع بداية الشهر الماضي، حيث حصلت على زيادات بقيمة 40 ألف جنيه.

أسعار JS2

وبحسب قائمة سبتمبر الجديدة ارتفع سعر الفئة الوحيدة المتاحة "Smart" من "JS2" من 739,900 إلى 794,900 جنيه.

منظومة القوة

تعتمد منظومة القوة الخاصة بالكروس أوفر SUV تحت المدمجة على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1.5 لترًا بإمكانه توليد قوة 113 حصانًا وأقصى عزم دوران 146 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك CVT.

تجهيزات السلامة 

تم تعزيز السيارة بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:

وسائد هواء أمامية

فرامل مانعة للانغلاق ABS

توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD

مساعد فرامل هيدروليك HBA

نظام ثبات إلكتروني ESC

نظام مساعد عند صعود المرتفعات HAC

مثبت سرعة

حساسات ركن خلفية

كاميرا خلفية

تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX

برنامج مراقبة ضغط الاطارات TPMS

مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة

نظام أولوية الفرامل BOS

التجهيزات الخارجية

تتضمن التجهيزات الخارجية :(مصابيح أمامية هالوجين، إضاءة نهارية، ضبط مستوى الضوء الأمامي، إضاءة أمامية أوتوماتيك، إضاءة تتبعية، إضاءة مع الملفات، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، عوارض سقف، ضبط مرايا الأبواب كهربائيًا، مساحات خلفية، مصباح للشنطة، عجلات مقاس 16 بوصة).

التجهيزات الداخلية

وتتضمن تجهيزات المقصورة: (فرش مقاعد من الجلد الأسود، عجلة القيادة متعددة الوظائف ومكسوة بالجلد، ضبط عجلة القيادة للأعلى والأسفل، تكييف هواء، رف بالشنطة، ضبط مقعد السائق يدويًا في 6 اتجاهات، ضبط مقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات، طي المقاعد الخلفية، حزام أمان ثلاثي النقاط للمقعد الخلفي الوسطي).