الثلاثاء 24 backend.Sep

عقارات

شركة سيتي إيدج تعين تامر ناصر رئيسا تنفيذيا خلفا لمحمد الدهان


شركة سيتي إيدج

عينت شركة سيتي إيدج المتخصصة في التطوير العقاري، والمملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية، المهندس تامر ناصر، في منصب الرئيس التنفيذي، خلفا لمحمد الدهان، ضمن خطة الشركة لمواصلة دورها في دعم مسيرة التنمية العمرانية في مصر.

وقالت الشركة في بيان، إن اختيار المهندس تامر ناصر، لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، يأتي بعد تقدم الدهان باستقالته في أغسطس الماضي، بعدما قاد الشركة خلال السنوات الماضية لتحقيق زيادة في المبيعات لتصل إلى 38 مليار جنيه بنهاية عام 2023.

ومن المقرر أن يستكمل المهندس تامر ناصر، بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، تطوير وتسويق وبيع وإدارة المشروعات الضخمة بمدن الجيل الرابع وأبرزها مشروع "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة، ومشروعات "ابراج نورث ايدج"، و "ابراج ذا جيت"، و"مزارين"، و"الابراج الشاطئية" و "نورث ايدج كاباناس"، و"الداون تاون" والحي اللاتيني" بمدينة العلمين الجديدة.

كما سيعمل على استكمال  مشروع الحي السكني الثالث ومشروعات المقصد، ومشروع الحي السكني الخامس، ومشروعات نيو جاردن سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروعات مثلث ماسبيرو ، وغيرها من المشروعات السكنية والإدارية بغرب و شرق القاهرة.