الثلاثاء 24 backend.Sep

عقارات

رويال هيلز تتوسع في منطقة غرب القاهرة وتفتتح فروع جديدة بالبحرين والسعودية


شركة رويال هيلز للتطوير العقاري

تعتزم شركة رويال هيلز للتطوير، بدء التوسع في مشروعات جديدة داخل السوق المصري، إلى جانب استمرار توسعاتها في أسواق المنطقة، وفق محمد حسن مؤسس الشركة، مشيرا إلى أن منطقة غرب القاهرة تتصدر أولويات الشركة خلال المرحلة الحالية.

وأضاف حسن، أن شركة رويال هيلز تركز حاليا على مناطق الحزام الأخضر في غرب القاهرة، ومدينة زايد الجديدة، واللتان تشكلان نواة للتوسع العمراني المتكامل، لافتا إلى أن غرب القاهرة تتسم بموقعها الإستراتيجي وتنوع مشاريعها العقارية التي توفر فرص استثمارية ذهبية.

ولفت إلى أن منطقة “سفنكس الجديدة” ستشهد طفرة كبيرة في المستقبل القريب، حيث إنها تعد امتدادًا طبيعيًا لمنطقة زايد الجديدة وتحتوي على العديد من المشاريع العقارية الكبيرة، مما يعزز من قيمتها الاستثمارية، كما أن مدينة أكتوبر الجديدة هي الأخرى تشهد توسعًا كبيرًا، ما يجعلها من أهم المناطق المستهدفة من قبل “رويال هيلز” في المرحلة المقبلة.

وتابع أنه بالتوازي مع توسعات الشركة في مصر، فإن شركة رويال هيلز افتتحت مكتبًا تمثيليًا في البحرين، وتستعد حاليًا لإطلاق فرع جديد في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن تحركاتها للتوسع الإقليمي وتغطية أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط.