الجمعة 27 backend.Sep

عقارات

بالم هيلز تنتهي من أول مراحلة مدينة باديا وتطلق مشروع جديد يضم 1224 وحدة


مشروع مدينة باديا

انتهت شركة بالم هيلز من المرحلة الأولى من مدينة باديا التي تقيمها في مدينة أكتوبر الجديدة بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، وفق حازم بدران الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب للشركة، مشيرا إلى أن إجمالي استثمارات المدينة تبلغ 100 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة بدأت في الإنشاءات الخاصة بالمرحلة الثانية للمشروع، ضمن خطتها لرفع استثماراتها ومواصلة تنمية المدينة، موضحا أن باديا تعد أول مدينة ذكية في غرب القاهرة وأول مدينة مستدامة في مصر، تقام على مساحة 3000 فدان، وتعد نواة مدينة أكتوبر.

وتابع أن شركة بالم هيلز أطلقت مشروع جديد في مدينة باديا، باسم «ذا فيلاج»، يضم 1224 وحدة سكنية، إلى جانب غرف دراسة مشتركة، ومساحات عمل، بالإضافة إلى صالات رياضية، داخل المباني السكنية، إلى جانب أنشطة تجارية وترفيهية، لافتا إلى أن المشروع يضم منتجات جديدة تستهدف مساعدة العملاء على تحصيل عائد دوري مرتفع بالدولار.

وأوضح أن بالم هيلز تعاونت مع كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير بنية تحتية ذكية بمشروع باديا، لإدارة الخدمات والمرافق بالمدينة وتلبية احتياجات السكان معتمدين على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتطبيقات التكنولوجيا الحديثة وساهم ذلك في تقليل التكاليف التشغيلية للمشروع بنسبة 20%، وخفض استهلاك المياه والطاقة بنسبة 30%، بالإضافة إلى إنتاج 30% من مصادر الطاقة المتجددة.