السبت 05 اكتوبر

عقارات

شركة أم بي جي تبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka ديسمبر المقبل


شركة إم بي جي تستعد لتسليم مشروع بوكا

تبدأ شركة MBG في تسليم المرحلة الأولى من مشرع Pukka الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة خلال ديسمبر المقبل، وفق الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة الشركة.

 وأضاف العدل، أن مشروع Pukka يقام بحي المستثمرين على مساحة 41 فدانًا بحي المستثمرين بإجمالي استثمارات 7 مليار جنيه ، مشيرا إلى أن الشركة استعانت بمكتب " RMC" كاستشاري للمشروع وشركة "EHAF" للإشراف على التنفيذ.

وتابع أن المشروع يضم 1628 وحدة ما بين عمارات بارتفاعات تصل إلى 7 أدور متكررة، ووحدات بمساحات مختلفة، وموزعة ما بين شقق ووحدات "دوبلكس"، مضيفا أن الشركة أقامت مول تجاري على مساحة 16 ألف متر مربع بارتفاع 3 طوابق بالإضافة إلى الروف، ومقسم إلى 1000 متر للاستخدام للأغراض الطبية، و1000 متر للاستخدام الإداري، و4000 متر للوحدات التجارية المتنوعة. 

لفت الدكتور محمود العدل، إلى أن مشروع "دوراي باي" بمنطقة رأس البر، سيبدأ استقبال المصطافين من الصيف المقبل، ويتم تطوير المشروع بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بحجم استثمارات 10 مليار جنيه، ويأتي ضمن استراتيجية الشركة لإقامة مشروعات عقارية متنوعة في أماكن مختلفة من الجمهورية.

وأشار العدل إلى أن حجم استثمارات الشركة في السوق العقاري المصري ارتفع إلى 50 مليار جنيه من خلال مشاريعها المتنوعة من العاصمة الإدارية إلى الدلتا وعلى السواحل المصرية، كما تعتزم زيادة حجم استثماراتها في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.