السبت 05 اكتوبر

عقارات

مينت التابعة للأهلي صبور تقترب من التعاقد على تسويق مشروعين حكوميين


شركة مينت-مينت لإدارة الأصول-ادارة الاصول العقاريه-البنك الاهلى-البنك الأهلي وصبور-مشروعات الأهلى صبور-شركات الأهلى صبور

دخلت شركة مينت المتخصصة في إدارة الأصول العقارية، في مفاوضات مع جهات حكومية حول مشروعين على غرار فسطاط فيو الذي تعاقدت على تسويقه وإدارته خلال الأشهر الماضية، وفق الرئيس التنفيذي للشركة، علياء النجدي، مضيفة أن المشروعان يتوزعان على شرق القاهرة وشرم الشيخ.

وأضافت النجدي أن الشركة في مباحثات مع العديد من المستثمرين أيضا حول مشروعات من الممكن أن تتولى شركة مينت تسويقها وإدارتها خلال الفترة المقبلة، إذ تسعى الشركة إلى التوسع خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن منطقة 6 أكتوبر تستحوذ هي الأخرى على مشروعات يجري دراستها حاليا من قبل الشركة.

وتمتلك شركة الأهلي صبور شركة مينت لإدارة الأصول العقارية، والتي تم تأسيسها لتتولى إدارة وتسويق مشروعات المستثمرين ومالكى الأراضى والمطورين العقاريين.

وفي يوليو الماضي، تعاقدت شركة مينت مع صندوق التنمية الحضرية على تقديم خدمات الإدارة في مشروع فسطاط فيو، الذي يقيمه الصندوق في القاهرة، وقال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، حينها إن مشروع فسطاط فيو، يقام على مساحة 30 فدان، وباستثمارات تصل إلى نحو 6 مليارات جنيه.

وأوضحت علياء النجدي أن «مينت» حققت مبيعات بقيمة مليار جنيه بالمرحلة الأولى من مشروع «فسطاط فيو»، إذ تم بيع 200 وحدة بسعر 30 ألف جنيه للمتر المربع.