الأربعاء 16 اكتوبر

عقارات

مدينة مصر تبدأ التوسع في المشروعات غير السكنية لتنويع المحفظة الاستثمارية


عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة مدينة مصر

تخطط شركة مدينة مصر للتوسع في الأنشطة غير السكنية خلال الفترة المقبلة، مع استمرار العمل في مشروعاتها السكنية وإقامة أخرى جديدة في الفترة المقبلة، وفق المهندس عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وأضاف سلام، أن الأنشطة الإدارية والتجارية تحظى باهتمام كبير من الشركة في الفترة الحالية، وهو ما ظهر واضحا في مشروعها التجاري الكبير "تجد"، والذي تم إطلاقه مؤخرا، لافتا إلى أن تحقيق التكامل في المشروعات يعد هو الجزء الأهم في الاستدامة، إلى جانب الشق البيئي.

وتابع أن توفير مقومات التكامل في المشروعات هو المحور الأكثر أهمية،  وهو ما بدأت الشركة في التركيز عليه منذ نهاية العام الماضي. 

وأوضح أن الشركة اتجهت إلى تنويع المحفظة الاستثمارية، حيث بدأت بالفعل الاستثمار في مؤسسات تعليمية بإنشاء شركة متخصصة في الرياضة والتعليم بمشاركة المتخصصين في هذا الأمر، بالإضافة إلى إطلاق مشروع «تجد» أول مشروع تجاري إداري للشركة وأطلقته في سراي وتاج سيتي، وسيستمر في باقي المشروعات.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت أيضا ناديًا رياضيًّا ومدرسة مقترنة به فضلًا عن افتتاح مدرسة العام الماضي، وتدرس حاليًا الجزء الطبي والفندقي بعناية شديدة.