الأربعاء 16 اكتوبر

عقارات

إم بي جي تتعاقد مع محرم باخوم لتولي الإشراف الهندسي على مشروع دوراي باي


إم بي جي تتعاقد مع محرم باخوم

تعاقدت شركة إم بي جي للتطوير العقاري مع شركة محرم – باخوم، لتتولى خدمات الإشراف الهندسي على تنفيذ مشروع «دوراي باي» الذي تنفذه الشركة في مدينة رأس البر بنشاط سياحي متكامل.

ووفق التعاقد الجديد بين شركتي إم بي جي ومحرم باخوم فإن الأخيرة ستشرف على تنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروع دوراي باي لمدة أربع سنوات، لضمان الجودة في التنفيذ وتلبية متطلبات العملاء.

قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إم بي جي، إن الشركة تستهدف تطوير مشروع دوراي باي ليصبح وجهة سياحية مميزة بمدينة رأس البر من خلال الاستعانة بكبرى الشركات في التصميم والإشراف الهندسي على التنفيذ لتقديم منتج عقاري وسياحي.

وتابع أن الشركة تسعى من خلال المشروع تحقيق مستهدفات الدولة لتنمية الساحل الشمالي لمصر وزيادة أعداد السياحة الوافدة للبلاد.

وأطلقت  MBG Developmentsالمرحلة الأولى والثانية وطرحت المرحلة الثالثة للبيع من مشروع "دوراي باي" بمدينة رأس البر، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والذي يقام على مساحة 42 فدانًا، باستثمارات تقدر بأكثر من 10 مليارات جنيه.

ويتضمن مشروع "دوراي باي" لسان داخل البحر ومرسى لليخوت، ونادى للأطفال Kids club، وClubhouse، ومجموعة من الكافيهات والمطاعم وعدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية.