الخميس 17 اكتوبر

اقتصاد

سنيكرز الراعي البلاتيني لنادي النصر السعودي لكرة القدم لموسم 2024/2025


النصر السعودي

أعلنت شركة مارس في السعودية، عن شراكتها الجديدة عبر علامتها التجارية "سنيكرز" كراعٍ بلاتيني لنادي النصر لكرة القدم للموسم 2024/2025. تُعد هذه الشراكة بمثابة خطوة غير مسبوقة لعلامة "سنيكرز" التجارية في دعم أحد أندية كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، بما يعكس التزامها المتواصل بدعم جماهير المملكة وتعزيز تجربتهم الرياضية.

تأتي رعاية "سنيكرز" لنادي النصر في إطار رؤيتها الهادفة إلى تقديم أفضل الحلول الترفيهية لدعم تجربة المشجعين الرياضيين، والتي تلتزم بها منذ أكثر من خمس سنوات. وتؤمن "سنيكرز" بأهمية خلق تجربة فريدة لمشجعي الرياضة وجعلها أكثر متعة وإثارة، من خلال مبادرات مبتكرة تهدف إلى تعزيز ارتباطهم بناديهم المفضل، وضمان استمتاعهم الكامل بالأجواء الرياضية دون أي عقبات.

تشمل رعاية "سنيكرز" لنادي النصر لكرة القدم دعم جميع لاعبي الفريق، مما يعكس التزام الشركة بتقديم الدعم الشامل والمتكامل للنادي ككل. وتفخر "سنيكرز" بكونها الراعي البلاتيني الرسمي للنادي، حيث سيظهر شعارها على أطقم التدريب الخاصة بالفريق، وهو ما يعزز حضور العلامة التجارية "سنيكرز" بشكل بارز وفعّال في المملكة.

أعرب  أحمد هلالي، المدير العام لشركة مارس السعودية عن سعادته برعاية الشركة لنادي النصر لكرة القدم. وقال: "تعتبر رعايتنا للنادي عن طريق سنيكرز خطوة مهمة تعكس التزامنا بتعزيز التجربة الرياضية للمشجعين في المملكة. وأضاف: "نفخر بشراكتنا مع نادي النصر، الذي يمثل رمزًا من رموز كرة القدم في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة، ومن خلال هذه الشراكة، نهدف إلى تقديم الدعم لجميع اللاعبين والمشجعين، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجارب رياضية متميزة".

وأكد: "نؤمن بأن الرياضة هي جسر يجمع بين القلوب، ونسعى بأن تكون "سنيكرز" جزءًا من هذه الرحلة وأن نوفر جو من البهجة والاثارة مع الاستمتاع بتناول منتجات سنيكرز أثناء تشجيع الجماهير لفريقهم المفضل مما يتماشي مع استراتيجية شركة مارس في خلق لحظات من الفرحة اليومية"

ومن جانبه علق الأستاذ جويدو فاينغا، المدير التنفيذي لنادي النصر لكرة القدم قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بسنيكرز باعتبارها إضافة قيمة إلى مجموعة النصرالمتوسعة من الشركاء المرموقين. تتوافق هذه الشراكة مع هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة تمامًا مع طموحاتنا الدولية وتعزز مكانة النصر كنادي قادر على جذب شركاء دوليين متميزين".