الخميس 17 اكتوبر

عقارات

العاصمة الإدارية تعتزم الوصول بعدد سكان المدينة إلى 7 آلاف أسرة بنهاية العام


المهندس خالد عباس

كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانيةACUD، أن الشركة تخطط للوصول بعدد الأسر التي تعيش في المدينة لحوالي 7 آلاف أسرة بنهاية العام الجاري.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس شركة العاصمة الإدارية في منتدى قطر العقاري الثاني في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات برعاية مجلس الوزراء القطري، وبالشراكة مع سيتي سكيب تحت شعار "عقارات المستقبل.

وأوضح عباس أن شركة العاصمة الإدارية تسعى لجعل المدينة مركزاً لأحدث الأفكار والتكنولوجيات حيث تتبنى العاصمة الإدارية الجديدة أفضل المعايير العالمية في مخططها، مع توفير مرافق وبنية تحتية متقدمة.

وأكد أن هنام خطوات كبيرة تم اتخاذها في هذا الصدد،  أن العاصمة الإدارية الجديدة تُوفر لأول مرة إنترنت بألياف ضوئية تصل إلى كل المباني والمنشآت، بسرعات تصل إلى واحد جيجابايت في الثانية، وتم تصميم المدينة لتحقيق العديد من الأهداف، مثل توفير مساحات خضراء للفرد وجعلها مستدامة وذكية.
وأوضح عباس أنه تم أيضا توفير خدمات إلكترونية ذكية في مختلف مجالات الحياة، مشيراً أن الشركة تتعاون مع كافة الدول لاستقطاب الخبرات والتكنولوجيات الحديثة من الصين وأمريكا وأوروبا، بحيث تطبق كافة المخرجات التكنولوجية على مستوى العالم.