الثلاثاء 22 اكتوبر

عقارات

لاسيرينا ترفع خطة التسليمات في مشروعاتها بواقع 500 وحدة عن العام الماضي


شركة لاسيرينا

رفعت شركة لاسيرينا جروب مستهدفات تسليم الوحدات في مشروعاتها خلال العام الجاري بنحو 500 وحدة، إذ تسعى الشركة للوصول بعدد الوحدات المُسلمة إلى 1700 وحدة ساحلية، في مقابل 1200 وحدة تم تسليمها خلال العام الماضي.

وقال أحمد عمر رئي مجلس إدارة الشركة، إن المشروعات التي سيتم تسليم الوحدات بها، تتضمن «لاسيرينا عيون موسى» و«لاسيرينا باي» و«لافينتو»، لافتا إلى أن المشروعات الثلاثة تقام في مدينة رأس سدر على البحر الأحمر، والتي تسعى الشركة من خلالها لتقديم منتجات عقارية تلبي متطلبات عملاء تلك المنطقة الواعدة.

وتابع أن منتجع لاسيرينا عيون موسي يقام على مساحة 97 فدانًا ويتمتع المشروع بموقع مميز ولا تتخطي النسبة البنائية 20 % من إجمالي مساحة الأرض و80 % مخصص للخدمات والمساحات الخضراء، فيما تنفذ الشركة «لاسيرينا الساحل الشمالى»، وفي العين السخنة «لاسيرينا بالم بيتش» و«Cape Bay»، و«ماجيستي باي» الذى يقع بمدينة الجلالة.

وأشار إلى أن شركة لاسيرينا لديها العديد من المشروعات في خطتها التوسعية التي ستعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، إذ تدرس الشركة حاليا عدة مشروعات في مناطق واعدة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من الدراسات والإجراءات الخاصة بها.