الثلاثاء 22 اكتوبر

عقارات

إثمار تقترب من بدء ترويج المشروعات العقارية المصرية في السوق الأردني


السوق الأردني يستعد للتعرف على مشروعات العقارات المصرية

اقتربت شركة إثمار المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات العقارية، من فتح باب جديد لترويج المشروعات العقارية المصرية في السوق الأردني، ضمن تحركات المطورين ومنظمي الفاعليات لتصدير العقارات، وجذب مشترين من الخارج، بما يساعد في جذب المزيد من العملات الصعبة ودعم السيولة لدى الشركات.

وكشف محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة إثمار، إنه سيتم تدشين أول فعالية عقارية مصرية في السوق الأردني، للاستفادة من الشراكة الفعالة والمثمرة بين مصر والأردن، لافتا إلى أن الشركة تركز في الفاعلية على تقديم ترويج متميز للمشروعات المصرية، في ظل ما تشهده السوق العقارية المصرية من نهضة كبرى مؤخرا، مع الرغبة الكبيرة لدى الجالية المصرية بالأردن وكذلك المواطنين الأردنيين أنفسهم في الاستثمار العقاري في مصر.

وأضاف الحسيني أن الفاعلية ستركز أيضا على تركيز الشراكة بين مجتمع الأعمال المصري والأردني في مجال صناعة العقار، والتعريف بفرص الاستثمار المتاحة في كلا البلدين، وفتح أفق جديدة للشراكة على مشروعات بين مستثمري البلدين.

وتابع أن اختيار دولة الأردن يأتي في إطار مجموعة من الدراسات والأبحاث الميدانية التي أجرتها شركة إثمار مؤخرا على المجتمع والسوق الأردني؛ والتي كشفت عن وجود قدر كبير من الفرص والمكاسب التي يمكن من خلالها عقد وإجراء شراكات مثمره بين كلا الطرفين خلال الفترات القادمة.