الخميس 19 backend.Sep

عقارات

باستثمارات 7 مليارات جنيه .. جميرا تطرح مشروع "نايا باي" بالساحل الشمالي


مشروع نايا باي

أعلنت شركة «جميرا إيجيبت» للاستثمار العقاري عن طرحها أحدث مشروعاتها "نايا باى" بمدنية رأس الحكمة بالساحل الشمالي الغربي، باستثمارات تقارب 7 مليارات جنيه.

وقال المهندس هشام الدناصورى، الرئيس التنفيذي للشركة إن مشروع "نايا باى" رأس الحكمة سيقام على مساحة 112 فدانا، مضيفاً بأن شركته تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه خلال عام 2021، ومن المتوقع بدء تسليم أولى الوحدات بالمشروع خلال صيف عام 2024، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال عام 2026.

وأكد الدناصورى، على أن جهود الدولة لإنشاء مدن الجيل الرابع ضمن المخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية مصر 2052 ساهمت في تحقيق طفرة عمرانية غير مسبوقة في مصر، كما أن اهتمام الدولة بتنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي من خلال توحيد جهة الولاية وإعداد مخطط عالمي لتنمية المنطقة سيجعلها على خريطة السياحة العالمية ويحقق التنمية المستدامة بالمنطقة ولذلك قررت الشركة أن تكون اولى استثماراتها بالسوق المصري بهذه المنطقة الحيوية من خلال اقامة مشروع "نايا باى".

ولفت الدناصورى، إلى أن شركته عكفت على الخروج للسوق المصرية بتصميمات مبتكرة وأماكن خدمات وترفيه عالمية بتنوع مختلف وجديد على طبيعة السوق من خلال الاتفاق مع كبار الاستشاريين المعماريين وشركات الخدمات العالمية للمدن السياحية.

وقال الدناصورى إن أزمة فيروس كورونا أثرت على كافة دول العالم، وبالمثل على السوق المصرية وتحديداً فى مجال العقارات، ولكن القرارات السيادية والحكومية ساهمت في تقليص التبعات السلبية لتلك الأزمة، ومنها خفض اسعار الفائدة والدعم البنكي لشركات القطاع، وإطلاق أكثر من مبادرة للتمويل العقاري.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة جميرا ايجيبت للاستثمار العقاري، أن جميرا ايجيبت تتبنى خطة توسعية فى السوق العقارية المصرية، ولذلك تدرس عدة فرص متاحة للحصول على أراضٍ فى العاصمة الادارية الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي، وسيتم الكشف عن تطورات تلك الدراسات خلال الفترة القادمة.

ويضم المشروع 732 وحدة سكنية تتنوع مساحاتها لتبدأ من 65 مترا إلى 520 مترا مقسمة إلى 6 مناطق لضمان الرفاهية والخصوصية للعملاء، وهى منطقة الفنادق وبها شاطئ خاص و مرافق مميزة و وحدات صغيرة و كباين ومنطقة فيرا للفيلات المستقلة والتوين هاوس على البحر ومنطقة بلاجيو توين هاوس وتاون هاوس على اللاجون وتبلغ مساحتها 60 ألف متر مربع متخللة جميع الوحدات مما يوفر للعملاء الفرصة للاستمتاع بالمياه مباشرة