الخميس 02 مايو

سيارات

شركة الأمل تتوقع بدء تسليم ميكروباصات كينج لوج ضمن مبادرة إحلال المركبات نهاية الشهر الجاري


شركة الامل لتجميع وتصنيع السيارات

قال عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لتجميع السيارات، ووكيل ميكروباص كينج لونج، أن حجم الطلب علي استبدال الميكروباص ضمن مبادرة إحلال المركبات القديمة، مازال منخفضا حيث لم يتجاوز العدد 150 طلب منـذ فتح الباب لتلقي الطلبات منتصف يوليو الماضي.

وأشار سليمان في تصريحات صحفية، أن أسعار الميكروباص كينج لونج في المبادرة يصل إلي 165 ألف و750 جنيه، وهي أقل سعراً من العلامة التجارية زيمكس التي تشارك أيضا في المبادرة بسعر 171 ألف جنيه، والفئة المكيفة 186 ألف جنيه.

وتوقع أن تبدأ تسليم أولي ميكروباصات ضمن المبادرة بنهاية الشهر الجاري متوقعا تزايد الطلبات تدريجيا الأشهر المقبلة.

علي صعيد متصل، كشف سليمان الوكيل التصنيعي أيضا لسيارات لادا وبي واي دي، عن خطة لاستيراد بعض الطرازات الصينية من بي واي دي غير مجمعة محليا، خاصة الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، متوقعا أن يكون ذلك مع بداية العام المقبل بعد الانتهاء من الدراسات السعرية.

وأضاف، انه سيتم طرح السيارة L3  المجمعة محليا بشكلها الجديد في الأسواق خلال الشهر المقبل، علي أن يتم ضمها  إلي قائمة الطرازات المسجلة في مبادرة إحلال المركبات القديمة مطلع العام المقبل بعد اختبارها في الأسواق وتعريف العملاء بمميزاتها.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الأمل لتصنيع السيارات، علي دور المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات القديمة بأخري حديثة، علي نمو معدلات الطلب علي السيارات الملاكي وصولا لمستويات قياسية، هو ما انعكس إيجابا علي حجم اعمال الشركة ومبيعاتها في السوق منذ اطلاق المبادرة.

وتضم المبادرة 8 علامات تجارية وهي لادا جرانتا، وبي واي دي F3، وهيونداي أكسنت RP، وهيونداي إلنترا HD، وشيري تيجو3، ونيسان صني، ونيسان سنترا، وشيفروليه أوبترا.