الأحد 08 backend.Sep

بنوك وبورصة

بنك مصر يطلق خدمة "Tap on Phone" لتسهيل المعاملات المالية


بنك مصر

أطلق بنك مصر، خدمة جديدة لأول مرة في مصر بهدف تسهيل المعاملات المالية وقبول الأموال تحت اسم "Tap on Phone"، بالشراكة مع شركة باي موب مقدم خدمات المدفوعات الالكترونية .

وتمكن الخدمة الجديدة التجار من استخدام هواتفهم الذكية "بشرط أن يكون مدعم بتقنية NFC" كآلة نقاط بيع POS بطريقة سهلة وعملية وآمنة.

وأوضح البنك -فى بيان-، أن ذلك يأتى انطلاقاً من ريادة بنك مصر في مجال تحصيل عمليات الدفع الإلكتروني واعتباره من أكبر البنوك المصرية في مجال البطاقات والخدمات الإلكترونية.

وتعتمد فكرة الخدمة في أساسها على قيام التاجر بتحميل التطبيق الخاص بالخدمة على هاتفه الذكي المدعم بتقنية الـ NFC، والتي تمكنه من قبول الأموال من أي بطاقة خصم أو ائتمان عن طريق تمرير البطاقة البنكية على واجهة التطبيق ليقوم التطبيق بدوره بإتمام المعاملة.

ويقوم البنك بالتعاون مع شركة " باي موب " باتباع المعايير العالمية للمحافظة على سرية كافة البيانات والمعاملات التي يقوم العميل بإجرائها عن طريق خدمة "Tap on Phone"، كما يمكن تفعيل هذه الخدمة على جميع أنواع وأحجام الشركات والأعمال، وكذلك الخدمات كتوصيل الطلبات، وشركات نقل الركاب، حيث يمكن للسائقين استخدامها مع العملاء .