الأحد 08 backend.Sep

بنوك وبورصة

بنك مصر يقدم قرض لتمويل المصروفات الدراسية بنسبة 100 %


بنك مصر

يتيح بنك مصر "قرض تعليمي" لتمويل المصروفات الدراسية، بحد أقصى 500 ألف جنيه، يتم سدادها على مدة أقصاها 84 شهرا، وبنسبة تمويل 100 % .

يستفيد من القرض للموظفين وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية، بتعهد من جهة العمل بتحويل " الراتب / القسط الشهري "، بالنسبة للموظفين، كما يمكن لأصحاب أو مستحقي المعاشات الاستفادة من القرض "بتعهد تحويل المعاش أو بدون "، وكذلك من لديهم أوعية ادخارية من المصريين والأجانب، على  ألا يقل عمر طالب القرض عن 21 عاما،

وفيما يتعلق بضمانات القرض، يقدم الراغب في الحصول عليه،  صورة لبطاقة الرقم القومي، ووصل مرافق مثبت به محل الإقامة، وبيان معتمد بقيمة المصروفات الدراسية، وللموظفين يضاف " مفردات مرتب "، و تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب ، أو قيمة القسط الشهري.

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية، يتم تقديم صورة البطاقة الضريبية، وصورة ترخيص أو تصريح مزاولة المهنة، وصورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري، وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

وبالنسبة لأصحاب ومستحقي المعاشات، يطلب البنك بيان بقيمة المعاش، وبيان المستفيدين منه، وتعهد بتحويل المعاش شهريا " في حالة تعهد جهة صرف المعاش بالتحويل".