الجمعة 17 مايو

شركات واستثمار

شراكة بين "القاهرة للإستثمار" و "صندوق مصر السيادي" بقيمة 350 مليون جنيه


صندوق مصر السيادي

اتفقت شركة القاهرة للإستثمار والتنمية العقارية، مع صندوق مصر السيادي على دخول شراكة لإنشاء مدرستين غرب القاهرة بإستثمارات تقدر بنحو 350 مليون جنيه.

شهد توقيع الشراكة د.هالة السعيد وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية ، ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادى إضافة إلى أيمن سليمان الرئيس التنفيذى للصندوق، ومحمد القلا الرئيس التنفيذى للقاهرة للاستثمار،وهيثم صبرى المدير التنفيذى لشركة السويدى كابيتال بحضور أحمد السويدى رئيس مجلس الإدارة.

وتعتبر القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية أكبر شركة متخصصة في خدمات التعليم الخاص في مصر، وتمتلك 22 مدرسة في مراحل التعليم الأساسى وقبل الجامعى.

ويتبع القاهرة للاستثمار مجموعة من الشركات التابعة أبرزها، شركة الصعيد للخدمات التعليمية، الشركة المصرية للنظم التعليمية، الشركة الدولية النظم التعليمية، شركة المصريين للرعاية الصحية، شركة المدارس المصرية للخدمات التعليمية.

كما تمتلك جامعة بدر في مرحلة التعليم الجامعى والتى تضم تسع كليات يعمل منها ثمانية حتى الآن، وحصلت الشركة في أكتوبر الماضى على قرار رئاسى بالموافقة على إنشاء فرع لجامعة بدر بمدينة أسيوط.

كما يتبعها، شركات، إمكو للحاسبات والأنظمة، شركة الأمم والمستقبل، الشركة العالمية لتكنولوجيا التعليم، شركة القاهرة للمنشآت التعليمية، شركة القاهرة للخدمات التعليمية، وفقا للمعلومات المتاحة على الموقع الإلكترونى للشركة.