الجمعة 20 backend.Sep

أخبار عامة

"إكسبو 2020" يستضيف أول مهرجان للطعام النباتي في المنطقة


اكسبو

يستضيف إكسبو 2020 دبي أول مهرجان للطعام النباتي من نوعه في المنطقة، وذلك خلال أيام عطلات الأسبوع" من الجمعإلى الأحد" اعتيارا من 14 يناير حتى نهاية الشهر، لثلاثة أسابيع متتالية .

يتم تنظيم المهرجان بالتعاون مع Vegan Days، حيث سيتضمن المهرجان مختلف الأطعمة النباتية بدءا من الأطباق الفاخرة إلى الأطعمة المفضلة في الشوارع.

وتشمل الأطعمة الشهية التي يقدمها المهرجان التي يجب البحث عنها الفطائر الجامايكية من Papa Burty - مثل فطيرة "الكورنيش" مع مجموعة كاملة من النكهات الكاريبية الأصيلة - والجزر المميز الموجود في المملكة المتحدة، كما يمكن لعشاق البيتزا أيضًا الدخول في الحفلة مع شركة Vegan Dough Co، مما يمنحك لمسة نباتية على الطبق الكلاسيكي طوال الوقت.

البرجر سيكون حاضرا بقوة ضمن مأكولات المهرجان، ولكن سيكون برجر صحيا، حيث يضيف Chuck Chick نسخًا خضراء من البرجر الكلاسيكي بالجبن وكذلك الهوت دوج، بينما يقدم Erpingham House أطباق الباو اللذيذة والتاكو اللذيذة والسلطات الشهية.

كما لا ينبغي تفويت الشيف ماثيو كيني - الحائز على نجمة ميشلان - والذي يستضيف مطعمه المميز في إكسبو مفهوما نباتيا مكونا من ثلاثة طوابق في جناح الاستدامة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لتذوق الحلوى، فإن أطعمة Mylk – وهو متجر متخصص في الشوكولاتة النباتية المصنوعة يدويًا والآيس كريم- ستوفر لهم هذه الفرصة، حيث يقدم هذا المطعم مأكولات مكونة من الطبيعة بالكامل. أما إذا كنت تحب المزيد من حلوى البسكويت، فإن Floozie Cookies لديها مجموعة من النكهات غير التقليدية والاختيارات الموسمية المتنوعة.

هذا ليس كل شيء - فخلال شهر يناير يمكنك الاستمتاع بتجربة العلاج من الطبيعة، كل ما عليك فعله هو أن تتوجه إلى Festival Garden حيث يمكنك اختيار علاج نباتي من معمل النبات هناك.

وفي وقت لاحق من شهر يناير من (29 إلى 30 يناير)، سيكون هناك سوق نباتي عصري يبيع سلعًا مستدامة، وستشارك فيه أكثر من 60 علامة تجارية محلية.