الأثنين 16 backend.Sep

اتصالات وتكنولوجيا

ساويرس: منصة "شغلني" تنظم الملتقى الثامن للشباب في 12 فبراير المقبل


نجيب ساويرس

تنظم منصة "شغلني" الملتقى الثامن للشباب والذي سيقام يوم السبت الموافق 12 فبراير، بمبنى الجريك كامبس بالتحرير.

وأكد رجل الأعمال المهندس "نجيب ساويرس" من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" ، أن منصة شغلني مستمرة في توفير الآلاف من فرص العمل للشباب، مشيرًا إلى أنها ستنظم الملتقى الثامن للشباب الذي سيجتمع فيه مجموعة من أكبر الشركات الموثوق بها.

كما نشر "ساويرس" الروابط التي تتيح للراغبين في الحضور تسجيل بيناتهم وهي كالتالي:

للتسجيل للحضور من خلال :  https://bit.ly/3sSrQmQ

ولإشتراك الشركات من خلال:  https://bit.ly/3FQLXFO

من جانبه، أكد المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة "شغلني"، "عمر خليفة" أن 30% ممن يحضرون ملتقيات "شغلني" يتم تشغيلهم بالفعل في وظائف حقيقية تقدم لهم من الشركات، وأمر التوظيف يتوقف على احتياجات الشركات.

يذكر أن منصة "شغلني"  تُعد أسرع موقع توظيف في مصر، وتضم 675 شركة موثوق بها، وسجل بها 136 ألف و900 راغب عمل، وبلغ عدد الفرص المقدمة للعمل 759 فرصة عمل، وعدد المستخدمين للمنصة بلغ 6250 مستخدم.

وتتيح المنصة التقدم لوظائف لجميع المؤهلات،  كما تقدم  مختلف العروض للوظائف منها طب وصيدلة، وهندسة، وسياحة وفنادق، ومحاسبة، وشؤون إدارية، وخدمة عملاء، وفنيين ومحاسبين ومبيعات، وعمال مخازن وكول سنتر وأمن، وكاشير، وسائقين، وحاسب آلي، وتسويق، ووظائف أخرى، بمختلف الشركات المتاحة داخل الملتقى.

وأصبحت منصة "شغلني" الإلكترونية وجهة رئيسية للباحثين عن فرص عمل لجميع التخصصات والمؤهلات، خاصةً حاملي المؤهلات المتوسطة والفنية وذوي الإعاقة، حيث يقوم طالب الوظيفة بتسجيل بياناته علي موقع شغّلني ليتم مشاهدة بياناته من العديد من الشركات في مصر والوطن العربي.

ونظمت منصة "شغلني" أول ملتقى توظيف متخصص للسيدات في مصر في شهر نوفمبر الماضي، والتي وفرت من خلالها العديد من فرص العمل للسيدات، من كبرى الشركات العاملة في السوق المحلي المصري.