الجمعة 20 backend.Sep

سيارات

افتتاح أول وحدة مرور إلكترونية بمدينة ٦ أكتوبر


وحدة مرور إلكترونية

أعلن المهندس "عادل النجار"، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن افتتاح أول وحدة مرور إلكترونية بالكامل في مدينة ٦ أكتوبر لخدمات تجديد ترخيص وفحص المركبات لأي مكان بالجمهورية، بالإضافة إلى خدمات الأحوال المدنية بنفس الموقع، ويأتي ذلك في إطار توفير الخدمات اللازمة لسكان المدينة والمترددين عليها

وقال "النجار" أن وحدة المرور الإلكترونية تقع بموقف النقل الجماعي الجديد "أمان" بالمحور المركزي 101/٤٨ ، وأمام المشروع القومي للمونوريل بجوار مدرسة أم القرى، لافتًا إلى أن خدمة الفحص الفني المميز تعمل يوميًا بما في ذلك يوم الجمعة،  من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٠ مساءً.

وأكد "النجار" أنه تم افتتاح وحدة المرور الإلكترونية ضمن خطة نشر وحدات المرور المتطورة من أجل تقليل الزحام على وحدات المرور التقليدية وتقديم خدمات أسرع للمواطنين.

وأضاف أن هذه الوحدات تعمل بصورة إلكترونية بشكل كامل، ويتم تقديم الأوراق والحصول على الترخيص في أقل وقت فضلًا عن خدمات الأحوال المدنية، لافتاً إلى أن الوحدة تقتصر حاليًا على تجديد التراخيص للمركبات وليس للترخيص لأول مرة.

ووجه "النجار" الشكر لمسؤولي وزارة الداخلية على جهودهم الكبيرة لتقديم الخدمات المميزة لسكان المدينة، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا بشأن تقديم الخدمات الشرطية المختلفة لسكان المدينة على أعلى مستوى.