الخميس 19 backend.Sep

شركات واستثمار

برأس مال قدره 100 مليون جنيه "NI Capital" تنتهي من تأسيس الشركة المصرية لخدمات التمويل الإستهلاكي


شركة NI Capital

أنتهت شركة " NI Capital" الذراع الاستثماري لبنك الاستثمار القومي من تأسيس “الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي” برأس مال مصدر 100 مليون جنيه. وذلك ضمن خطط الشركة لتلبية حاجة السوق من الحلول التمويلية الجديدة لشراء السلع والخدمات لأغراض استهلاكية، بالإضافة الى تقديم المزيد من خيارات الدفع الميسرة للعملاء، في إطار دعم تحقيق الشمول المالي، وفقاً لاستراتيجية مصر 2030 عن طريق ضم فئات جديدة للقطاع المالي والمصرفي.

وقال أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة “أيادي للاستثمار والتنمية” أن تلك الخطوة تأتي ضمن استراتيجية “أيادي” في تنويع استثماراتها في قطاعات مختلفة وزيادة الفئات المستهدفة من هذه الاستثمارات.

وأضاف صالح، أن الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي ستساهم في تلبية الاحتياجات المالية للعملاء الأفراد، كما ستساعد التجار في توفير عدة خيارات للسداد وفقا لاحتياجات كل عميل.

وقال محمد متولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة " NI Capital" إن تأسيس “الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي” يعد خطوة مهمة في الدور الذي تقوم به شركته في تنمية القطاع المالي غير المصرفي لدعم القوة الشرائية للمواطن المصري. مضيفاً بإن هذه الشركة ستتيح وسائل تمويل طويلة الأجل، بما يزيد من الطلب على المنتجات وبالتالي الإنتاج والتنمية الصناعية في مصر، وفي ذات الوقت تمكن المواطن من شراء ما يكفل له ولأسرته حياة كريمة تحقق طموحاته والدفع على أقساط تتناسب مع دخله الشهري.