الجمعة 20 backend.Sep

أخبار عامة

صديق للبيئة.. "شطبنا" منتج جديد من لافارج في السوق المصري


شركة لافارج مصر

اعلنت شركة لافارج مصر ، عضو مجموعة هولسيم العالمية، عن طرح أحدث منتجاتها و هو منتج “شطبنا” لأول مرة في السوق المصرية، وهو منتج صديق للبيئة.

قال المهندس أحمد عبده ، المدير التجاري والتسويق في لافارچ مصر ،  إن  “شطبنا هو منتج حصري لحلول التشطيب التي تناسب جميع احتياجات عملائنا، ويوفر بصمة كربونية أقل بنسبة 40٪ من الأسمنت التقليدي في مصر دون التأثير على الأداء.”

وكشف أن المنتج الجديد علامة فارقة في رحلة طويلة من التطوير الصناعي، حيث تلتزم لافارچ مصر بالتشارك للوصول بمستقبل صافي صفر من الانبعاثات، وهي في طليعة جهود إزالة الكربون من قطاع الأسمنت، وجعل البناء منخفض الكربون حقيقة واقعة وبناء تقدم للناس والكوكب.

ولفت إلى أن شطبنا يعد الحل الأمثل لجميع أعمال التشطيبات، والتي تشكل حوالى 30% من حجم استهلاك الأسمنت فى السوق المصري، ومن المتوقع أن يحدث المنتج الجديد تأثيراً واسعاً في الأسواق المصرية.

وأكد عبده على ريادة لافارچ مصر في البناء الأخضر بالاعتماد على العديد من الحلول المتطورة، قائلاً: “نسعى من خلال الطرح الجديد لمنتج “شطبنا” إلى الوصول إلى مواد بناء أكثر استدامة وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أكثر أماناً لأطفالنا.”