السبت 11 مايو

عقارات

"البطل للتطوير العقاري" تشارك في معرض "نبيو" للذهب قبل افتتاح "مول روك"


شركة البطل للتطوير العقاري

أعلنت شركة "البطل للتطوير العقاري" أنها ستشارك كأول مطور عقاري في معرض "نبيو" الدولي للذهب والمجوهرات التي سيقام في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الحالي في مركو مصر للمعارض الدولية بمنطقة القاهرة الجديدة.

تأتي المشاركة في إطار استعدادات الشركة لافتتاح أول مول لبيع الذهب العام المقبل 2023، وذلك تحت مسمى "مول روك للذهب"، أو Rock Gold.

ومن المنتظر أن تطرح الشركة خلال المعرض محلات متميزة في مشروعها الجديد "مول روك" للذهب، أو Rock Gold، والذي سيكون أول مول لبيع الذهب، والذي سيتم افتتاحه العام المقبل 2023.

ومن المنتظر أن يوفر مول روك خدمات متنوعة للزوار من مختلف الأعمار، وبخاصة السيدات، بما يضمن تمضية يوم مميز فى التسوق، حيث يضم المول محلات الذهب، وسيجمع كبار تجار بيع الذهب والمجوهرات في مكان واحد، بجانب محلات لبيع الحلويات والإكسسوارات والملابس من أرقى الماركات العالمية، فضلا عن المطاعم والكافيهات والمتنوعة، وكذلك خدمات رعاية للأطفال ولذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقع المول على مساحة 11 ألف متر مربع، بمساحة بنائية تبلغ 40 ألف متر مربع، ويضم ساحة لانتظار السيارات، وتتفاوت مساحات المحلات فيه ما بين 27 مترا مربعا إلى 107 أمتار مربعة، كما يضم المول عيادات طبية وصالونات تجميل وناديا رياضيا للسيدات.

جدير بالذكر أن "البطل للتطوير العقاري" بدأت عملها منذ عام 1978، وتحرص خلال عملها دائما على التميز، وتقديم مشروعات مبتكرة لعملائها، مثل مشروع "روك إيدن" و"روك فيل" و"روك فيرا".