الثلاثاء 07 مايو

بنوك وبورصة

البنك الأهلي يقدم خدمات حصرية لطلاب جامعة الأزهر من خلال بطاقة "ميزة " الالكترونية


البنك الأهلي المصري

توصل البنك الأهلي المصري وجامعة الأزهر الي اتفاق يقتضي بتوفير بطاقة دفع الكترونية جديدة "ميزة الموحدة" لطلاب جامعة الأزهر التي تتيح باقة من المزايا الحصرية والخدمات المصممة خصيصا لتلائم احتياجات طلاب الجامعة.

ووفقا لبيان صادر عن البنك الأهلي، فأن البطاقة الجديدة يمكن استخدامها كبديل عن كارنيه الجامعة، حيث تشمل البطاقة صورة وبيانات الطالب الجامعية، إضافة إلى شعار كل من الجامعة والبنك الأهلي المصري وشبكة ميزة.

وتوفر البطاقة إتمام جميع المعاملات المالية محليا من سحب نقدي والسداد الإلكتروني لكل المدفوعات دون الحاجة لفتح حساب بنكي، وأيضا استخدامها في سداد المصروفات الجامعية والتسوق علي الانترنت، واستقبال وصرف الحوالات الداخلية والخارجية خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع وفي غير مواعيد العمل الرسمية بالجنيه المصري، وإمكانية فتح حساب علي الهاتف المحمول.

وأكد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن إطلاق البطاقة الجديدة بالتعاون مع جامعة الازهر يأتي ضمن استراتيجية البنك للتوسع في الشمول المالي وضم فئات جديدة من الطلبة،و توفير تجربة مصرفية متطورة تضم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة المصممة لتلك الشريحة.

فيما أشار الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر إلي أن التعاون مع البنك الأهلي المصري يسهم في رفع معدلات الوعي لدي الطلاب باستخدام أحدث وسائل الدفع الإلكترونية والخدمات المصرفية، كما يدعم توجه الجامعة للتحول الرقمي والحد من الاعتماد علي المعاملات النقدية لاسيما وأن البطاقة الجديدة تتيح للطلبة سداد جميع المدفوعات الجامعية وغيرها داخل الحرم الجامعي كبديل عن السداد الكاش.