الثلاثاء 14 مايو

بنوك وبورصة

بنك سايب يكرم الفائز ين بجائزة حساب الذهب


بنك سايب

نظم بنك المصرفية العربية الدولية سايب saib احتفالية لتسليم الجائزة الكبرى الذهبية، تحت إشراف وزارة التضامن.

كانت قيمة الجائزة الكبرى مليون جنيه، وتسلمها الفائز أحمد ماجد البكر.

قال  رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب  طارق الخولي “نحرص على إطلاق منتجات تنافسية لدعم ومساندة المواطن المصري في تحقيق جزءًا من أحلامه، كما أن إطلاق حســـاب الذهب لعدة أعوام متتالية يتماشى مع خطط مصرفنا لدعم مبادرة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزى".

أضاف الخولي:" يشهد حساب الذهب زيادة عدد الفائزين سنوياً، حيث أن إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى مليون جنيه أدى إلى جذب شرائح جديدة من العملاء".

وتابع “نحرص دائمًا على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية التي تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية، مشيرًا إلى أن الاهتمام بتطوير منتج “حساب الدهب” يأتي تعزيزاً لإستراتيجية البنك التوسعية والتي تقدم منتجات مصرفية تنافسية تلبي كافة احتياجات العملاء.

أقيم الاحتفال، بفندق نايل ريتز، في لفيف بين قيادات البنك كما قد تم دعوة الفائزين بالجولات السابقة الفائزين في مسابقة “حساب الدهب” ، وخلال الحفل تم الأعلان عن إعادة إطلاق المسابقة بتفاصيلها والتي تمنح 22 جائزة منها 21 جائزة عبارة عن 2 جنيه ذهب وجائزة كبرى قدرها مليون جنيه.

أطلق سايب الجائزة أول مرة عام 2019، ثم تم تطويرها وإعادة إطلاقها مع إجراء بعض التعديلات على الحساب لجذب المزيد من العملاء.