الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

"IT EVENTS" تطلق منتدى إدارة المرافق "EFMF" .. 7 مارس المقبل


شركة  IT EVENTS

تطلق شركة IT EVENTS، النسخة الرابعة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF الذى يمثل تجمعاً لشركات إدارة المرافق والمنشآت وذلك يوم 7 مارس المقبل ولمدة يومين بفندق دوسيت تاني ليك فيو بالتجمع الخامس.

وأعتبر المهندس جمال الزيادي، رئيس المنتدى، فى بيان صحفى أن المنتدى يعتبر الحدث المصري الأول والأبرز المتخصص في قطاع إدارة المرافق، وذلك بالتعاون مع كل الجهات المعنية الحكومية والخاصة، مشدداً على أن هذا القطاع  هاما ومسئولا مسئولية مباشرة عن الحفاظ على المنشآت وإدارتها وصيانتها بشكل يتناسب مع قيمتها.

وأشار إلى أن القيمة الكبيرة للمشروعات العقارية، كونها مشروعات طويلة الأجل وتُنفذ باستثمارات هائلة، جعل من الضروري الاهتمام بقطاع إدارة المرافق والمنشآت، من خلال تخصيص الأحداث المختلفة لمناقشة آخر تطورات القطاع، وزيادة التوعية بأهميتهفي الحفاظ على المنشآت.

وأضاف أن المنتدى يسهم في زيادة التوعية بأهمية إدارة المرافق، ويسعى لإتاحة فرص التكامل بين مقدمي الخدمات ومتلقيها وتبادل الخبرات والمعلومات من خلال تدشين جلسات حوارية لمجموعة من المتحدثين المتخصصين، للمساهمة في ازدهار مهنة ادارة المرافق والعاملين بها والوصول بالمهنة لأعلى مستويات الاحترافية بما يصب في نهاية الأمر في مصلحة العميل لافتاً الى أن المنتدى يعمل على تنمية قطاع إدارة المرافق داخل مصر بوجود جميع عناصر منظومة إدارة المرافق، تحت سقف واحد لمدة يومان، من اجل تناقل الخبرات فيما بينهم.

وأشار إلى أن المنتدي يستهدف في نسخته الرابعة، التوسع في المعرض المصاحب للمنتدى ليشمل المعدات الخاصة بإدارة المرافق، بالإضافة إلى وجود مشاركات إضافية من شركات إدارة الطاقة وإدارة المخلفات، من أجل الوصول إلى أكبر مفاهيم الاستدامة، في ظل الخطط الحكومية البناءة لتقليل الانبعاثات الكربونية.

ولفت إلى أن النسخة الجديدة المقررة لها الانعقاد خلال 7 و 8 مارس المقبل، ستناقش ملفات متعددة على رأسها ملفات الاستدامة وتوفير الطاقة من خلال استخدام الحلول المبتكرة في إدارة المرافق، مشيراً إلى أن المنتدى سيتضمن حضور محلي وعربي ودولي كبير، من أجل عرض التجارب الخليجية والعالمية في استخدام الحلول التكنولوجية المبتكرة، وكيفية تطبيقها في مصر.

وأضاف أن المنتدى الذي تنظمه شركةIt Events سيقوم بتكريم الشركات الرائدة، في إدارة المرافق فى مجالات (الاستدامة – استخدام التكنولوجيا-التطوير المهني)، بالإضافة إلى تكريم أفضل المشروعات لعام 2022.