الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

مكسيم توقع اتفاقات مع 6 شركات لتطوير مشروع "بو" الساحل الشمالى


بو

اعلنت شركة "مكسيم" للتطوير العقاري عن توقيع ، عقود مقاولات واتفاقيات وبروتوكولات مع 6 شركات  لتطوير مشروع "بو" بالساحل الشمالى ، بقيمة اجمالية تبلغ نحو 300 مليون جنيه . 

وشملت قائمة الشركات التي تم التعاقد معها ( الشروق للمقاولات العمومية - البحر الأحمر للمقاولات - الخبراء للمشروعات الهندسية - شركة المهندسون الاستشاريون "ايهاف" – شركة أنظمة البناء الحديث - وشركة كريستال لاجونز).

وأوضحت "مكسيم" فى بيان لها  أن تلك الخطوة تسهدف استكمال أعمال انشاءات مشروع "بو الذى يقام على طريق الاسكندرية مطروح فى الكيلو 120 ، بالقرب من مدينة العلمين والذى يبعد عن مطار العلمين اقل من 30 دقيقة.

وصرح محمد كرار، رئيس مجلس الإدارة بشركة مكسيم ، إن الاتفاقية تشمل تجديد التعاقد القائم مع شركة "البحر الأحمر" والتي تعد المقاول الرئيسي لمشروع "بو" ، بهدف تسريع عمليات البناء فى جميع مراحل المشروع ، مع تكليف مهندس استشاري للإشراف على الاعمال بالموقع لضمان التنفيذ بأعلى جودة .

واشار كركر الى  أن الاتفاقيات تشمل كذلك تعيين استشاريين اضافيين لعمل التصميمات وتطوير المشروع ،  حرصاً من الشركة على تلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم ، حيث يتم حاليا وضع اللمسات النهائية  للمرحلة B من مشروع "بو آيلاندز" ، لافتاً الى أنه جارى الانتهاء من انشاءات الوحدات المباعة وسيتم اعلام الملاك قريبا بالميعاد النهايى للتسليم.