الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

مدينة الجلالة تستقبل "جورا" أحدث مشروعات "نيوجيرسى" باستثمارات مليار جنيه - رئيس الشركة: بدء الانشاءات خلال الربع الأول من 2021 والتسليم خلال عامين ونصف المشروع يضم 200 وحدة فندقية وإمكانية تأجيرها لصالح العميل مقابل قيمة الأقساط


جورا

هشام تميم

كشفت شركة نيو جيرسى العقارية عن أحدث مشروعاتها "جورا" بالعين السخنة بمنطقة الجلالة على ساحل البحر الأحمر مباشرة، باستثمارات تصل الى مليار جنية.

وقال جرجس يوسف، رئيس مجلس الإدارة، ان المشروع هو التجربة الأولي في مجال " السكند هوم"، حيث يقع على مساحة 10 أفدنة، ويتميز بشاطئ رملي طوله 200 متر، وسيضم المشروع اكثر من 200 وحدة بمساحات تتراوح ما بين 75 – 115 متر مربع، مضيفا أن جميع وحدات المشروع سيتم تسليهما كاملة التشطيب والفرش، وتتمتع بخدمة فندقية. 

وأوضح ان حجم استثمارات المشروع يبلغ مليار جنيه، وان الشركة تعتزم بدء الانشاءات الربع الأول من 2021، وتسليمه خلال عامين ونصف فقط.

وفيما يتعلق بالأسعار، قال جرجس ان أسعار الوحدات تبدأ من 2.1 مليون جنيه، بأنظمة سداد مختلفة ومدة أقساط تصل إلي 7 سنوات، وتمنح الشركة تسهيلات مختلفة للعملاء من خلال سداد 40% فقط من قيمة المشروع قبل الاستلام وتقسيط المبلغ المتبقي بعد الاستلام، كما تمنح للعميل حال رغبته – فرصة التعاقد مع الشركة لتأجير وحدته ، وهو ما يمكنه من سداد قيمة الأقساط من عوائد الإيجار دونه تحمل أي أعباء مالية.

وأكد ان الشركة اختارت مدينة الجلالة لإطلاق اول مشروع سياحي نظرا لقربها من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة، وأيضا باعتبارها أكثر المناطق الواعدة حيث تحظى باهتمام من الحكومة وأيضا اقبالا واسعا من المستثمرين