الأحد 05 مايو

سياحة وطيران

هيلتون العالمية تكشف عن خطتها التوسعية في السوق المصرى والخليجي


شركة هيلتون العالمية

كشف كارلوس خنيصر نائب الرئيس للتنمية فى الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة هيلتون، عن خطة توسعية تستهدف زيادة عدد الفنادق تحت إدارتها بمصر إلى 35 فندقا بحلول عام 2028.

ولفت خنيصر في تصريحات صحفية، أن هيلتون تدير حاليا نحو 14 فندقا، كما وقعت مع مطورين عقاريين عقودا لإدارة ١٦ فندقا جديدا فى مناطق متنوعة ما بين القاهرة، والبحر الأحمر، ومرسى علم، وشرم الشيخ، بالإضافة الي التواجد فى وجهات جديدة مثل العاصمة الإدارية والساحل الشمالي. 

ولفت ان تلك المشروعات الجديدة ستكون جاهزة للتشغيل في الفترة ما بين 3 و 6 أعوام.

يأتى ذلك بالتزامن مع الخطة التوسعية لفنادق هيلتون العالمية داخل مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وفقا لنائب الرئيس للتنمية، ستعمل المجموعة على افتتاح ثلاث فنادق خلال العام المقبل 2024، الاول بداية العام المقبل بمنطقة المعادي والأخرين في القاهرة، كما وقعت المجموعة عقد إدارة فندق جديد بالعاصمة الإدارية “هيلتون تاور” بالشراكة مع شركة أمازون للتطوير العقارى.

وعن خطط المجموعة لدول الخليج ، قال  خنيصر، إن “هيلتون” وقعت عقود إدارة 61 فندقا قيد الإنشاء بالمملكة العربية السعودية،  بالإضافة لإدارة المجموعة لنحو أكثر من 20 فندقا آخر قيد التشغيل”، وفى الإمارات تدير المجموعة 26 فندقا تم تشغيلهم و 27 فندقا مازالت تحت الإنشاء.