الثلاثاء 25 يونيه

عقارات

المجتمعات العمرانية تخصص 24 قطعة أرض لصالح شركة آبتاون أكتوبر


شركة آبتاون أكتوبر تستعد لإطلاق مشروع إداري تجاري

خصصت هيئة المجتمعات العمرانية 24 قطعة أرض لصالح شركة آبتاون أكتوبر، في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، لإقامة مشروعات جديدة عليها


ووفق ما أعلنته شركة آبتاون أكتوبر، فإنه من المخطط أن يتم البدء في تطوير 16 قطعة أرض بأنشطة تجارية وإدارية، بمساحة بنائية تصل إلى 70 ألف متر مربع، في حي آبتاون بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، وذلك في إطار خططها التوسعية والتطويرية في السوق العقاري المصري..

وقال أحمد أبو زيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات آبتاون ٦ أكتوبر، إن الشركة تعتزم استغلال هذه الأراضي، في إنشاء وتشييد واحد من أكبر المراكز التجارية والإدارية في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، متوقعا أن يلعب هذا المركز الجديد دوراً كبيراً في دعم مشروعات الشركة في حي آبتاون 6 أكتوبر، بما يخدم تنمية مدينة أكتوبر الجديدة الواعدة، والتي تمتد على مساحة 70 ألف فدان.

وأوضح أبو زيد، أن الأراضي التي خصصتها هيئة المجتمعات العمرانية للشركة، تقع ضمن مشروع تطوير خدماتها وتنمية حي آبتاون بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، لتسريع وتيرة العمران بالمدينة.

لفت رئيس مجلس إدارة شركة آبتاون، إلى أن فرص العمل الإجمالية لإنشاء وتشغيل المشروع تصل إلى 8 آلاف وظيفة، حيث تصل عدد العمالة المباشرة وغير المباشرة الدائمة إلى 3 آلاف عامل، بجانب 5 آلاف عامل إنشاءات.