السبت 29 يونيه

اقتصاد

شركة يونيلفر تطلق منتجات جديدة في السوق المصري


شركة يونيلفر

أعلنت شركة يونيليفر مشرق للصناعة والتجارة، عن إطلاق أحدث منتجاتها "خلطة المفروم لزيادة الكمية"، احدى منتجات علامتها التجارية الرائدة "كنور"، وذلك في إطار حملتها الجديدة "لمة هنية وبجد تكفي مية" التي تهدف إلى تقديم بدائل عملية ذات قيمة غذايئة عالية لسد الاحتياجات اليومية للمستهلك المصري و بأسعار متناولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة أول امس، وحضره كل من الفنانة رازان مغربي والشيف شريف عفيفي ونخبة من الشخصيات العامة وعدد من الأسماء البارزة في مجال الطهي.

تؤكد حملة "لمة هنية وبجد تكفي مية" حرص شركة يونيليفر وعلامتها التجارية الرائدة "كنور" على البحث المستمر في توفير احتياجات ومتطلبات المستهلكين، وذلك من خلال ابتكار حلولاً فعالة ومستدامة تلبي هذه الاحتياجات. ويأتي إطلاق منتج "خلطة المفروم لزيادة الكمية" في إطار التزام يونيليفر، بتقديم منتجات مبتكرة عالية الجودة، وسعيها الدائم لتحسين حياة المستهلك المصري في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

تعمل الخلطة الجديدة من كنور على زيادة كمية اللحم المفروم دون الحاجة إلى شراء المزيد من المكونات، بما يحقق مبدأ التوفير دون المساس بالجودة أو المذاق كعادة كنور في جميع منتجاتها. هذا ويساعد منتج "خلطة المفروم لزيادة الكمية" على زيادة كمية اللحم المفروم بنسبة 50%  كما عد هذه الخلطة بديلاً نباتيًا غنيًا بالبروتين، مما يوفر فوائد صحية إضافية مقارنة باللحوم، ويمنح المستهلك تجربة أفضل بسعر تنافسي.

قالت شيرين عبد المنعم، مدير عام تسويق الأغذية بشركة يونيليفر مشرق للصناعة والتجارة: "تسعى "كنور" دائماً إلى ادراك احتياجات المستهلكين وتقديم حلول مبتكرة تلبي تطلعاتهم. نعلم  أن الظروف الاقتصادية الحالية تفرض العديد من التحديات على حياة الكثير من الأسر، لذلك حرصنا من خلال حملة "لمة هنية وبجد تكفي مية"، على تقديم منتجات تسهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري وتمكنه من الحصول على كمية ملائمة من الطعام بجودة عالية وسعر يناسب إمكانياته."

وأضافت: "نولي اهتمامًا كبيرًا بالبحث والإبتكار، من أجل تطوير منتجات جديدة وصحية ومستدامة، وكذلك التمكن من الاستجابة السريعة لأي تغيرات في اهتمامات المستهلكين وعاداتهم الشرائية، حيث نحرص على أن يكون منتجنا آمن ولذيذ ومتوفر بأفضل كمية وسعر، وهو ما يجعلنا الاختيار الأول والمكون الأساسي على مائدة طعام المصريين على مدار 30 عاماً، حتى أصبحنا جزءًا من لمة الأسرة والأصحاب والجيران حول هذه المائدة في شتى المناسبات."

وأوضحت شيرين أن الشركة تسعى من خلال المنتج الجديد إلى تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الطعم المميز والتوفير، خاصة وأن كثير من الأفراد يلجأون إلى إضافة بعض المكونات للحم المفروم لزيادة كميته نظراً لارتفاع أسعار اللحوم، مما قد يؤثر على قيمته الغذائية وطعمه، ولكن هذا المنتج سيمكن المستهلك من الاستمتاع بوجبة غذائية غنية ولذيذة بكمية وسعر ملائم.

ولفتت إلى أن الشركة لديها رؤية مستقبلية ستقوم من خلالها بمواصلة جهودها في تنفيذ مبادرات وأنشطة فعالة لدعم الأسر المصرية وتسهيل حصولهم على أعلى قيمة غذائية بأقل سعر ممكن. وأشارت إلى أن الشركة تهدف إلى نشر وتعزيز قيم ومفاهيم التوفير، مما يساهم في جهود تغيير السلوكيات لمنع إهدار الطعام والحفاظ على الموارد، بما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة.

جدير بالذكر أن  كنور من رواد صناعة الأغذية في العالم، وتُعرف بإبتكاراتها في مجال تحضير الطعام. تركز الشركة على البحث والتطوير، وتحسين حياة الأفراد في المجتمعات التي تعمل بها، ولديها دور مجتمعي بارز في مصر، حيث أطلقت العديد من المبادرات مثل مبادرة "ملكش سقف" ومبادرة"كمل كرمك" بهدف تحسين حياة المصريين.