الأحد 08 backend.Sep

عقارات

طلعت مصطفى السعودية تواصل الجدية وتطلق إنشاءات مشروع بنان بالرياض


طلعت مصطفى السعودية تبدأ إنشاء مشروع بنان بالرياض

في خطوة تؤكد التزامها تنفيذ مشروع متكامل ورائد مستدام.. كشفت مجموعة طلعت مصطفى السعودية، عبر حسابها على منصة X عن بدء أعمال التنفيذ والإنشاءات في مدينة “بنان” الرياض.

تنفيذات بنان بدأت يأتي بعد نحو 60 يوما فقط من الحملة الإعلانية التي أطلقتها في المملكة لمشروع مدينة “بنان” الواقعة بشمال شرق العاصمة السعودية الرياض

وكانت مجموعة طلعت مصطفى القابضة قد دخلت في شراكة مع الشركة الوطنية للإسكان NHC لتأسيس مجموعة طلعت مصطفى السعودية والتي بدورها أطلقت مشروع "مدينة بَنان" شمال شرق الرياض. 

وقال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري، إن مدينة بنان مدينة ذكية ستقام على مساحة 10 ملايين متر مربع شمال شرق الرياض، وتوفر جودة حياة غير مسبوقة لأكثر من 120 ألف ساكن، مع تطبيق أحدث معايير الاستدامة.

وأضاف أن الإيرادات المتوقعة للمشروع تقدر بنحو 40 مليار ريال سعودي (12 مليار دولار)، كما تقدر التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع بنحو 31.4 مليار ريال.

المدينة تضم نحو 27 ألف وحدة سكنية بمساحات وتصميمات متنوعة تناسب شرائح واسعة من العملاء تمثل منتجاً جديداً في السوق السعودي وبأسعار تتناسب مع القدرات الشرائية تجعل تملك الوحدات أفضل وأوفر من الإيجار وبأقساط تصل إلى 30 عاماً.

ويشتمل المشروع على وحدات سكنية "شقق" تتراوح مساحتها بين 60 إلى 170 متر مربع، وفلل راقية متنوعة التصميم (فيلات كواترو/ توين فيلا/ فلل مستقلة) تبدأ مساحتها من 216 حتى 412 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى "السكن العائلي"، ويوفر المشروع أيضاً قطع أراضٍ تتراوح مساحتها من 500 إلى 600 متر مربع لبناء مباني خاصة بالسكن العائلي.

كل تلك المميزات أدت لإقبال لافت على المشروع؛ تأكد من خلال تقرير الإدارة التنفيذية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة عن الربع الأول من العام الجاري عن النتائج التي تحققت مع الإطلاق الرسمي للمبيعات بمشروع مدينة بنان في 15 مايو 2024.