الأحد 08 backend.Sep

أخبار عامة

من ساوث ميد - طلعت مصطفى".. اكتشف الرفاهية والفخامة في أكبر مارينا عالمية مطلة على البحر المتوسط


ساوث ميد

يمتلك مشروع "ساوث ميد" - أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة "ميد مارينا" ،


والتي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة، حيث تم تصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط لكافة الوحدات السكنية على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهم مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

ساوث ميد

تجمع منطقة "ميد مارينا" بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول ٢.٥ كم، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب كافة المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ساوث ميد

مشروع ساوث ميد هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم.


يقدم "ميد مارينا" شقق وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 م2 إلى 200 م2، تتمتع جميعها بإطلالات ســاحرة على البحر المتوســط مع تخصيص شـــاطئ خــاص لهذه الوحــــدات لزيادة الإحســاس بالخصوصية.

ساوث ميد

يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قد أطلقت مشروع "ساوث ميد" في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الجاري على مساحة ٢٣ مليون متر مربع ، ويضم أكثر من ٦٠ ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية . كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم "ساوث ميد" ملعب جولف مكون من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.

ساوث ميد

للحجز اون لاين

 https://ecommerce.tmg.com.eg/home


شاهد " ميد مارينا "

 https://tinyurl.com/2s3esdan