الخميس 19 backend.Sep

سيارات

مزاد لوحات المرور ينتهي اليوم وسعر إحداها يتجاوز 2 مليون جنيه


مزاد اللوحات المعدنية

طرحت الإدارة العامة للمرور، من خلال موقع "لوحتك دوت كوم" مجموعة من اللوحات المعدنية تحمل أرقام وحروف مميزة للتزايد الإلكتروني عليها من قِبل مالكي السيارات.

وكانت أبرزها لوحة تحمل رقم (د ب س 2222) والتي بلغ عدد المتزايدين عليها شخصين ووصل سعرها إلى 2 مليون و90 ألف جنيه، ومن المقرر أن ينتهي التزايد عليها غدا الموافق 17 سبتمبر 2024 في حوالي الساعة الثالثة والنصف مساءً.

كما يجري التزايد على لوحة تحمل رقم (ر أ أ 1111) من قبل ويتزايد عليها شخصين، ووصل سعرها حتى الآن إلى مليون و250 ألف جنيه، وينتهي تاريخ المزايدة غدا حتى الساعة الثامنة و25 دقيقة مساءً.

ووصل أعلى سعر للوحة التي تحمل رقم (س 66) إلى مليون و200 ألف جنيه، ويبلغ عدد  المتزايدين عليه 3 أشخاص، وينتهي التزايد عليها غدا الساعة الرابعة و44 دقيقة مساءً.

كما وصل سعر اللوحة (م هـ م 4) إلى مليون و130 ألف جنيه حيث يتزايد عليها 3 أشخاص ومن المقرر أن ينتهي التزايد عليها غدا الساعة الرابعة و37 دقيقة مساءً،

خطوات التزايد على لوحة مرور مميزة

في حال كنت ترغب في الحصول على إحدى اللوحات المميزة المعروضة من خلال موقع "لوحتك" اتبع الخطوات التالية:

-  اختر اللوحة التي تريد المزايدة عليها، من خلال الموقع ثم قم بتقديم أعلى سعر للحصول على اللوحة التي ترغب في شراؤها وفي حال الفوز بالمزايدة اختر المحافظة ووحدة الترخيص التابع لها وذلك لإرسال اللوحة إليها من أجل إتمام عملية الترخيص.