الخميس 19 backend.Sep

سيارات

جلسة مزاد علني لبيع 26 سيارة واردة من الخارج بساحة جمارك مطار القاهرة


مزاد

تعقد جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، جلسة مزاد علني في الثانية عشرة ظهراً من الأربعاء المقبل 15 سبتمبر 2021 بقاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، لبيع 26 لوط سيارات وموتوسيكل ومواتير واردة من الخارج ومخزنة في المطار.

وقالت جمارك السيارات إن اللوطات ماركات وموديلات وطرازات متنوعة ومختلفة وتشمل ( هيونداى و BMW وتويوتا وبورش وجى ام سى وباجيرو وهامر وفولكس ومتسوبيشى ومرسيدس ودودج بيك اب كابينه مزدوجة وجاك سياسيه طويل ومينى باص كيا وميكروباص وموتوسيكل كهربائي ولوط مواتير)، من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك.

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه، بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي، متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الاسلامي بالدقي.

ويمكن معاينة السيارات بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة وساحة أرض المعارض بشارع صلاح سالم من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

وعلى كل مشتري يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثاني ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة.

ويتم البيع وفقًا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات، التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019، وطبقًا للترتيب الوارد بكراسة الشروط، وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة، وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد، بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك، أو أثناء المزاد ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد مبلغ التأمين.

ويحظر على العاملين بالجهات التي تسرى عليها أحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامه التقدم بالذات أو بالوساطه ـ ببطاقات أو عروض لتلك الجهات – حتى لا يتعرض المسئول عن مخالفـة أحكـام هذه اللائحـه مـن العاملين بالجهات التي تسرى عليهـا،ـ للمسائلة التأديبيـة والقضائيه وإلا يتم مصادرة التأمين الابتدائي.

وعلى المتزايدين إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية طبقا لشروط وقرارات وزارة الصحة والحضور بالكمامة أثناء جلسة البيع.