الجمعة 20 backend.Sep

شركات واستثمار

"جولدن فيو" و"تو تاورز" أحدث مشروعات شركة "HMD" بالعاصمة الإدارية الجديدة بحجم مبيعات 900 مليون جنيه


تو تاورز

أعلن الدكتور "إبراهيم عبد الدايم" رئيس مجلس إدارة شركة "HMD" للاستثمار العقارى عن إطلاق أحدث مشروعات شركته بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وهما مشروعا "جولدن فيو" و"تو تاورز".

أعلن الدكتور "إبراهيم عبد الدايم" رئيس مجلس إدارة 

شركة "HMD" للاستثمار العقارى عن إطلاق أحدث مشروعات شركته بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وهما مشروعا "جولدن فيو" و"تو تاورز". 

وقال "عبد الدايم" أن حجم مبيعات أول مشروعين للشركة داخل العاصمة الإدارية يقدر بنحو 900 مليون جنيه.


من جانبه، قال المهندس "عبدالله أنور" الرئيس التنفيذي للشركة أن زيادة الطلب في العاصمة الإدارية على المشروعات الغير سكنية، سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، هو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار.


وأكد "أنور"  اتجاه الدولة في الوقت الراهن إلى زيادة  معدلات التنمية العمرانية، مشيرًا إلى أن الشركة اختارت العاصمة الإدارية نظرًا لحجم البنية التحتية التي نفذتها الدولة وحجم الاستثمارات التي تم توجيهها لتطوير العاصمة الإدارية بمواصفات المدن العالمية.


وكشف "أنور" عن موقع  المشروعين، وهما بالقرب من منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية، مشيرًا إلى أن مشروع "تو تاورز" متخصص في النشاط الطبي ويعد الأول من نوعه في الداون تاون بارتفاع أرضي و14 دورًا، و المشروع الثاني"جولدين فيو" ، الذي يعد مشروع تجاري إداري طبي بارتفاع أرضي و10 أدوار على مساحة 2127 مترًا.
وأضاف أن مساحات الوحدات متنوعة حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 15 مترًا أما الإداري والطبي تبدأ من 36 مترًا.، لافتًا إلى أن سعر المتر التجاري يتراوح ما بين 63 ألف جنيه، إلى 99 ألف جنيه، بينما يترواح سعر كل من  الطبي والإداري من 18 ألف جنيه إلى 23 ألف جنيه.


جدير بالذكر  إن شركة "HMD" تأسست من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تنتشر أعمالها بعدة محافظات منها القاهرة والإسكندرية والشرقية وغيرها بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوى خبرات متنوعة فى مجالات الاستثمار العقارى وإدارة الأعمال المختلفة.