الجمعة 26 ابريل

اقتصاد

شركة المملكة القابضة السعودية تقدم بلاغاً ضد أفراد وجماعات استغلوا اسمها


شركة المملكة القابضة السعودية

شركة المملكة القابضة السعودية تقدم بلاغاً ضد أفراد وجماعات استغلوا اسمها

أعلنت شركة المملكة القابضة السعودية عن استقبالها لعدد من الاتصالات حول ما يقوم به أفراد وجماعات مستغلين بذلك" اسمها "وشعارها وبياناتها الرسمية لإبرام العقود والاتفاقيات الاستثمارية الوهمية لتحقيق مصالح شخصية بخصوص عدة أنشطة منها نشاط الاستثمار بالتداول في البورصة العالمية".

وأكدت الشركة أن هذه الاتفاقات لا تمت لها بصلة وتخلي مسؤوليتها منها. واشارت الشركة إنه تم تقديم بلاغ رسمي لدى الجهات الحكومية المختصة عن هؤلاء الأفراد والجماعات.

وحذرت "كل من تسول له نفسه باستخدام أو باستغلال كيان واسم شركة المملكة القابضة وكيانات وأسماء شركاتها التابعة أو اسم رئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أو أحد مسؤوليها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لتحقيق مصالح شخصية أو الإضرار بها أو بهم بالملاحقة القانونية".

وأكدت بأن موقعها الالكتروني الرسمي هو  www.kingdom.com.sa وأن حسابها في شبكة التواصل الاجتماعي بتويتر هو https://twitter.com/Kingdom_KHC

وعنوان صفحتها في موقع لينكد إن (LinkedIn) هوhttps://www.linkedin.com/company/kingdom-holding-company_985798/?viewAsM... 


 وأضافت أنه "لا يوجد للشركة أي مواقع الكترونية وحسابات وصفحات الكترونية غير المذكورة سابقاً".

وتعد شركة المملكة القابضة الذراع الاستثمارية لرجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، إذ يملك حصة 95 بالمئة من المملكة القابضة التي تستثمر في شركات عالمية كبرى مثل سيتي جروب ونيوز كورب وسناب شات وغيرها.