السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة استراتيجية بين يونيفرسال جروب وهيرميس لأطلاق منصة للتسوق الإلكتروني


هيرميس

أعلنت شركة يونيفرسال جروب المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع قطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، بهدف تطوير منصة تسوق إلكتروني لشركة يونيفرسال جروب لتعزيز التفاعل المباشر مع عملائها، والسماح لهم بالتسوق وشراء منتجات الشركة مباشرة عبر منصة اليكترونية متطورة.

وبموجب الاتفاقية تقوم شركة (PayTabs Egypt) التابعة للمجموعة المالية هيرميس بتقديم حلول الدفع الإلكتروني من خلال منصتها، بينما تقدم شركة (VAlU) خدمات التمويل للبيع بالتقسيط لعملاء شركة يونيفرسال جروب.

كما تقوم شركة (Business Boomers) إحدى الشركات الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية في أسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالعمل على تطوير المتجر الإلكتروني لشركة يونيفرسال جروب عبر منصتها الخاصة (zVendo.com.).

وأكد وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس فاينانس ورئيس قطاع أسواق الدين بالشركة، أن الشراكة مع يونيفرسال جروب هي تجسيدًا لرؤيتنا لتطوير منظومة شاملة ومتكاملة لخدمات التمويل غير المصرفي، وذلك من خلال توظيف مميزات الترابط بين القطاعات التشغيلية للشركة التي تعد أهم المحاور الاستراتيجية لنموذج أعمال المجموعة المالية هيرميس.

كما أعرب حسونة عن اعتزازه بالعمل مع الشريك المتميز يونيفرسال جروب لتقديم باقة من الحلول الابتكارية من أجل تعظيم المردود الإيجابي للعملاء.

وأعرب الدكتور المهندس يسري قطب رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات يونيفرسال جروب، عن اعتزازه ببدء قصة نجاح جديدة ليونيفرسال جروب بالتعاون مع المجموعة المالية هيرميس فاينانس، مؤكدا على أن هذه الشراكة تأتي في ضمن خطة الشركة المتكاملة لتطوير باقة الخدمات المقدمة وتعزيز التفاعل المباشر مع عملاء الشركة في جميع محافظات الجمهورية.

وأشار قطب إلى قناعته الكبيرة بريادة المجموعة المالية هيرميس في كل مجالات الخدمات المالية وقدرتها المبتكرة على استحداث وتطوير المنتجات المالية والأدوات التكنولوجية التي تحتاجها ادرة يونيفرسال جروب لقيادة نمو الشركة في المرحلة المقبلة.