السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

البريد المصري يعلن اتاحة خدمة (UGOTBOX) في الولايات المتحدة


 البريد المصرى

استكمالاً لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء، أطلق خدمة (UGOTBOX)، لزيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في مصر وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وأوضح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن هذه الخدمة تمكن العملاء من الحصول على عنوان داخل الولايات المتحدة الأمريكية عند التسجيل مجاناً على موقع ugotbox.com، كما تمكنهم من تجميع أوامر الشراء من متاجر الولايات المتحدة وإتاحة مساحة تخزين مجانية لمدة (30) يوم تساعد فريق العمل على ضم جميع الشحنات في شحنة واحدة عند طلب الشحن إلى مصر مما يقلل تكاليف الشحن الدولي والفوز بثقة العملاء.

وأشار فاروق، إلى أن أهم ما يميز خدمة (UGOTBOX) أنها معفاة من الضريبة داخل الولايات المتحدة، حيث يتم معاملة وكيل شحن البريد المصري في الولايات المتحدة معاملة التجارة الحرة، مما يحقق قيمة تنافسية عالية وجودة متميزة، بالإضافة إلى ضمان توصيل الشحنة للعملاء في اي مكان داخل مصر.

وأخيراً أكد فاروق أن خدمة (UGOTBOX) في الولايات المتحدة تعد البداية، ومن المقرر إتاحة هذه الخدمة إمكانية التسوق من دول أخرى قريباً.