الأثنين 16 backend.Sep

بنوك وبورصة

" جلوبال فاينانس" تتوج " الأهلي المصري" بجائزة عن إداءه خلال ازمة كورونا


البنك الاهلى

واصل البنك الأهلي المصري حصده الجوائز المحلية والعالمية، حيث توج مؤخرا بجائزة " الأكثر فاعلية في إدارة الازمة لعام 2020" الممنوحة من مجلة جلوبال فاينانس العالمية عن أكثر المؤسسات المالية كفاءة في اجتياز أزمة كورونا. 

وجاءت اختيار البنك الأهلي عقب تقييم اجراه الباحثين بالمجلة، وأسفر عن نجاح البنك في الحفاظ على كفاءة وجودة الخدمات المصرفية المقدمة لعملائه في ذروة انتشار فيروس كورونا.

وفى تعليقه على الجائزة، قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ان البنك اتخذ العديد من التدابير والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة أكثر من 14 مليون عميل بالبنك، ويمثلون العدد الأكبر من المتعاملين مع الجهاز المصرفي، فضلا عن الاف الموظفين بفروعه المنتشرة بمحافظات مصر. 

 فيما اكدت داليا الباز، نائب رئيس مجلس الإدارة، ان البنك عمل على تطوير العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية، وخدمات الأهلي فون، لتقليل التواجد داخل الفروع، ونشر ماكينات الصراف الآلي المتنقلة في عدد من المناطق النائية والمزدحمة والتي خضعت للحجر الصحي الكامل لتلبية متطلبات العملاء.

من جانبه، قال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك، انه أتاح بعض الخدمات على مدار 24 ساعة للدعم عمليات استيراد السلع الاستراتيجية، كما أطلق شهادات ادخارية بفائدة مرتفعة، فضلا عن تأجيل سداد أقساط القروض، ومد فترة سريان بطاقات الخصم والائتمان، للحد من تواجد العملاء داخل الفروع.