الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

تحالف شركتى "إن إم هوم العقارية» و«جو أدز» تستهدفان افتتاح 6 فروع لمشروع «ذا أوفيس» فى عدة دول


مشروع ذا أوفيس

أعلن تحالف شركتى جو أدز للتسويق وإدارة المشروعات و شركة إن إم هوم العقارية عن افتتاح وتشغيل “ذا أوفيس الإداري بالتجمع الخامس، ضمن خطة تستهدف تدشين 6 فروع لمجمعات ذي أوفيس الإدارية داخل مصر والسعودية والإمارات خلال العام المقبل.

قال كريم الزهار، المدير التنفيذي للمشروع، أن مساحات العمل المشتركة في The Office Business Hub تعد الحل الأمثل للشركات ورواد الأعمال ، حيث توفر جميع التجهيزات دون تكاليف إضافية للعملاء، مؤكدا انها تسعى لتقديم خدمة مختلفة ومميزة في مجال المساحات الإدارية. 

وأشار أن حجم الطلب على المساحات المكتبية المشتركة فى مصر يشهد نمو مرتفع في ظل انخفاض المعروض وهو ما يجعله فرصة مثالية للاستثمار، موضحا أن "ذا أوفيس" الواقع  في التجمع الخامس داخل فندق توليب، يتميز بتشكيلة من مساحات العمل المشتركة المصممة على أحدث الطرز العالمية.

وتابع، أن المشروع يقدم مساحات مثالية للمحترفين الذين يسعون إلى تحفيز الإبداع وتوسيع شبكاتهم الاجتماعية والمهنية، وتحقيق التوازن بين العمل والحياة، مع الاستفادة من التفاعل والتبادل الفعال لأفكارهم ومشاريعهم، ويتضمن المكان مساحات عمل مشتركة بالإضافة إلى كل مرافق التواصل وغرف الاستراحة وقاعات الاجتماعات.