الجمعة 18 اكتوبر

أخبار عامة

كيرون إينرجي للبترول : نرغب في توسعة محفظة أعمالنا في مصر


وزير البترول خلال استقباله رئيس شركة كيرون إينرجي

أكد ديفيد توماس رئيس شركة كيرون إينرجي للبترول اليوم الإثنين التزام الشركة بالإسراع بتنمية الاكتشافات الجديدة والإنتاج منها ورغبتها فى توسعة محفظة أعمالها والاستحواذ على المزيد من مناطق الامتياز فى مصر.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بين المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ورئيس شركة كيرون إينرجى والوفد المرافق، لبحث أنشطة الشركة فى مصر وخططها المستقبلية، فى ظل تنفيذ الشركة لبرنامج حفر مكثف فى مناطق امتيازها بالبحر المتوسط والصحراوين الغربية والشرقية وخليج السويس.

وخلال اللقاء، أكد الملا أن كيرون لديها تاريخ ناجح فى مصر، وساهمت فى تحقيق العديد من قصص النجاح، مؤكداً دعم قطاع البترول لمجهودات شركات النفط العالمية لزيادة الإنتاج وتحقيق المزيد من الاكتشافات وتنميتها ومواجهة التحديات والتغلب عليها.

وأعرب الملا عن تطلعه لتحقيق شركة كيرون مزيدا من النجاحات والاكتشافات في مصر، وزيادة إنتاجها.

وأشار رئيس الشركة إلى أنها تولى أهمية قصوى لأنشطة البحث والاستكشاف فى مصر وتطلعها لتحقيق المزيد من النجاحات وزيادة معدلات الإنتاج من خلال استقطاب حفارات جديدة وتطبيق أنظمة تكنولوجية متطورة لحفر المزيد من الآبار في مناطق امتيازها.

حضر اللقاء الجيولوجى علاء البطل الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول، والمهندس سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف.