الجمعة 18 اكتوبر

أخبار عامة

السفارة الألمانية تدعو للمشاركة في هاكاثون التكنولوجيا المالية


ملصق مسابقة هاكاثون التكنولوجيا المالية

وجهت السفارة الألمانية بالقاهرة اليوم الثلاثاء الدعوة إلى المصريين المهتمين أو العاملين في مجال التكنولوجيا المالية إلى المشاركة في مسابقة "هاكاثون" التكنولوجيا المالية القادم Fintech Hackathon.

وذكرت السفارة أن هذا الهاكاثون، أو المسابقة التكنولوجية، يعد فرصة لإحداث تغيير في مجال التكنولوجيا المالية، عبر تقديم الأفكار المبتكرة والحلول المتطورة، والاستعداد بما يلزم لمواجهة تحديات مجال التكنولوجيا المالية بصفة عامة.

وأوضحت السفارة أن معايير التقديم للمشاركة في الهاكاثون هي أن يكون المتقدم فردا أو فريقا، وأن يكون المشارك مصري الجنسية، وأن يقدم حلولا أو أفكارا مبتكرة، أو نموذجا أوليا للفكرة التي ستشارك في المسابقة، علما بأن المشاركين عليهم تتعامل مع تحدي الهاكاثون بشكل مباشر، وكيفية الإسهام في تشكيل مجال التمويل في المستقبل، مع اشتراط الحضور والالتزام طوال فترة البرنامج، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة.

وتم الإعلان عن أن آخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك هو 15 يونيو الحالي.

وتقام مسابقة الهاكاثون من خلال مؤسسة راية فيوتشر تيك Raya FutureTECH والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، جي آي زد مصر GIZ Egypt نيابة عن الحكومة الألمانية، وذلك في إطار برنامج DevelopPPP، بهدف مساعدة الشركات للوصول لموارد الاستثمار وزيادة فرص التوظيف.