الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

صندوق التنمية الحضرية : طرح شقق سكنية بتشطيبات فاخرة للحجز في ٥ محافظات بالتقسيط


مشروعات صندوق التنمية الحضرية

أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء اليوم اليبت عن طرح شقق مساحاتها 150مترا مربعا في خمس محافظات منها القاهرة بالتقسيط على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة.

وذكر الصندوق : "ترقبوا طرح المرحلة الجديدة من مشروعات صندوق التنمية الحضرية"، ودعا الراغبين في الحجز ومعرفة التفاصيل الخاصة بالأسعار وطرق السداد التواصل على تليفون 15444.

وأوضح الصندوق أن الطرح الجديد يضم 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب، في 5 محافظات هي القاهرة، والشرقية، والمنوفية، والقليوبية، والفيوم.

وقال إن وحدات القاهرة تقع في مشروع الواحة بمدينة نصر، والمساحات تصل إلى 150 م2، وقد جرى تنفيذ الوحدات بتشطيبات فاخرة وفق أعلى المواصفات، وتبدأ أسعار الشقق من مليون جنيه، وتصل في بعض المناطق إلى 5 مليون و300 ألف جنيه.

ويتم الحجز عن طريق سداد 15% جدية حجز من ثمن الشقة، ثم تقسيط باقي القيمة على أقساط ربع سنوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد.

وإذا رغب العميل في الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري، يجري سداد المتبقي على 30 سنة، فيما يتحمل البنك الـ 85% يسددها المنتفع على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة.

وكان الصندوق قد أبرم بروتوكولات تعاون مع بنك مصر، والبنك الأهلي المصري، وبنك التعمير والإسكان، وبنك القاهرة، والبنك التجاري الدولي CIB، لتمويل شراء الوحدات من صندوق التنمية الحضرية، بفوائد على النظامين 3% أو 8%.