الأحد 29 backend.Sep

عقارات

الكازار تتفق مع اورنݘ مصر على تزويد مشروعين بخدمات Triple Play


توقيع الاتفاق بين الكازار ‎اورنݘ مصر ‏

اتفقت شركة «الكازار» المتخصصة في التطوير العقاري، مع شركة اورنݘ مصر، على تزويد مشروعي Go Heliopolis في مصر الجديدة و Creek Townفي التجمع الأول، بخدمات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية عبر خدمة Triple Play.

وتشمل الخدمات التكنولوجية التي ستقدمها اورنچ مصر في مشروعي شركة الكازار، الإنترنت المنزلي والتليفون الأرضي والبث التلفزيوني عبر الإنترنت IPTV، ومد شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق وغيرها من الخدمات التكنولوجية المتقدمة التي تيسر منظومة العمل وتحسن من كفاءة العمليات التشغيلية بالمشروعين.

ويقع مشروع Go Heliopolis، في حي مصر الجديدة، على مساحة 18 ألف متر، بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه، وهو مجمع متعدد الاستخدامات يجمع بين السكني‌‍‌ والتجار‌‍‌ي‌ ‌والإدار‌‍‌ي‌.

ويقام مشروع Creek Town، على مساحة 100 فدان، ويضم 1500 وحدة سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، تشمل شقق سكنية، وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات، وتبلغ إجمالي الاستثمارات في المشروع 11 مليار جنيه، وحققت الشركة مبيعات بقيمة 3 مليارات جنيه خلال العام الجاري، من إجمالي 4 مليارات جنيه مستهدفة خلال 2024.

وقالت إنجي نصيف العضو المنتدب والمؤسس المشارك لشركة «الكازار للتطوير العمراني»، إن الشركة تتبنى استراتيجية تعتمد على أحدث التقنيات لتوفير متطلبات العملاء، من خلال تقديم منظومة متكاملة من الخدمات المتكاملة، مشيرة إلى أن توفير خدمات Triple Play للسكان، سيساهم في تعزيز مستوى الرفاهية داخل مشروعات الشركة.

وأضافت أن اختيار اورنچ مصر كشريك استراتيجي يأتي بناءً على خبراتهم في تقديم حلول الاتصالات المتطورة، وهو ما يتماشى مع رؤية شركة الكازار لتطوير مجتمعات سكنية ذكية ومستدامة، ونعتقد أن هذه الشراكة ستساهم في تحسين تجربة الحياة اليومية للعملاء.