الثلاثاء 22 اكتوبر

أخبار عامة

جابكو وحياة كريمة تطوران وحدتين للصحة في رأس غارب


عقب توقيع البروتوكول

فى إطار المسئولية المجتمعية لقطاع البترول، والتعاون الوثيق بين قطاع البترول ومؤسسات المجتمع المدني لدعم المجتمع المصري، تم توقيع بروتوكول إسناد الأعمال لرفع كفاءة وتطوير وحدتى السقالة والأمل بين شركة بترول خليج السويس "جابكو" ومؤسسة حياة كريمة.

 وقع البروتوكول المهندس عبد الوهاب المغوري رئيس شركة بترول خليج السويس، والدكتورة عهود وافي رئيسة مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، بحضور ياسمين نجيب ممثل وزارة البترول والثروة المعدنية، واللواء ممدوح نديم رئيس جهاز مدينة رأس غارب، والدكتور إسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة البحر الأحمر، والمهندس مدحت شعبان مساعد الرئيس التنفيذي للهيئة للمسئولية المجتمعية، وعدد من القيادات التنفيذية بمؤسسة حياة كريمة.

ويتضمن المشروع رفع كفاءة وحدة السقالة الإنشائية ودعم بعض الأجهزة الطبية لكل من وحدتي السقالة والأمل، وذلك ضمن المشروعات الصحية التي تخدم الأهالي الأكثر احتياجاً بمدينة رأس غارب.

جدير بالذكر أن مبادرات المسئولية المجتمعية تعد جزءاً أصيلاً من استراتيجية عمل وزارة البترول والثروة المعدنية، التي تضع نصب أعينها دائماً البعد المجتمعي جنباً إلى جنب، مع البعد الاقتصادي في إطار العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.