السبت 06 يوليو

عقارات

"ليفل تاورز" .. أول مشروع لـ"أوربن لينز" في العاصمة الإدارية


أوربن لينز

باستثمارات تبلغ خمسة مليارات جنيه، أعلنت شركة "أوربن لينز"، الذراع العقارية لمجموعة "فيرست جروب" للاستثمارات بالكويت، عن إطلاق أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة، مستفيدة من خبراتها الكبيرة في مجال التشييد وبناء الأبراج العملاقة بدولة الكويت، والتي تصل إلى أكثر من 36 عاما.

والمشروع هو أبراج "ليفل تاورز"، التي تبلغ ارتفاعها 41 طابقا، وسيكون موقعها في أكثر الأماكن تميزا بمنطقة الداون تاون، وعلى مساحة 18 ألف متر مربع، وتطل مباشرة على النهر الأخضر.

وصرح المهندس إيميل عبد الله مؤسس ورئيس مجموعة "فيرست جروب" للاستثمارات بالكويت، ورئيس مجلس إدارة شركة "أوربن لينز" للتطوير العقاري في مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة بأن شركة أوربن لينز أنشئت من أجل تنفيذ مشروعات عمرانية عملاقة تتناسب مع حجم التطور العمراني الهائل الذي تشهده مصر الآن، مشيرا إلى أن الشركة لديها نحو ١٣ مشروعا إداريا آخر في عدد من المناطق الحيوية في مصر.

ومن جانبه، أعرب رجل الأعمال الكويتي نائل اليعقوبي نائب رىيس مجلس إدارة "فيرست" للاستثمارات عن سعادته بضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرية فى مجال التطوير العقاري، مشيدا بحجم الإنجازات والتطور غير المسبوق التي تشهده مشروعات البنية التحتية والطرق في مصر، مما يجعل هذا البلد سوقا جاذبة وآمنة للاستثمارات.