الخميس 19 backend.Sep

أخبار عامة

مذكرة تفاهم بين الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد الطبي وشركة أسترازينيكا العالمية


الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد الطبي

وقعت شركة أسترازينيكا لإنتاج وتصنيع الأدوية والعقاقير واللقاحات الطبية اتفاقية مع الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي. بهدف تقديم الرعاية للمؤتمر الافريقي Africa ExCon لتعزيز العلاقات التجارية وتبادل الخبرات في مجال الأعمال والاستثمارات في قطاع الرعاية الصحية وأيضاً استمرارية التعاون للعام الثاني لتدريب الصيادلة على التعامل الكامل مع مستحدثات، واخر تطورات التكنولوجيا الصحية في العالم. بما يمنحهم القدرة على القيام بدورهم بشكل أكبر وفاعلية أكثر تأثيراً في تطوير منظومة العلاج الطبي في مصر.

تأتي مذكرة التفاهم في إطار استراتيجية أسترازينيكا القائمة على دعم وتنمية وتطوير القطاع الصحي في مصر، بكافة السبل والإمكانيات المتاحة، سواء عبر إطلاق البرامج والمبادرات التدريبية للأطباء، أو العمل على توفير الأدوية والعقاقير، واللقاحات الطبية اللازمة من أجل توفير الرعاية الصحية والعلاجية للمريض المصري.

وقال الدكتور حاتم الورداني رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الإتفاقية تسلط ضوء على دور استرازينيكا المستمر في دعم القطاع الطبي في مصر من خلال شراكات لتنمية مهارات الصيادلة والأطباء. مؤكداً على سعي شركته لتقديم أفضل العلاجات واللقاحات الطبية للسوق المصري، ودعم رؤية مصر 2030 وجهودها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لتعزيز قدرة الدولة في مواجهة الأوبئة والأزمات.